«100 وش» ينتصر للكوميديا الرمضانية.. نقاد: «أغلب الأعمال قائمة على الاسكتشات»فتاة تتهم لاعبا في الدوري الإنجليزي باغتصابها مع أصدقائهإنجي علاء تتوجه بالدعاء لـ رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونارحيل دبلوماسي بارز والجامعة العربية تنعيهنيكي يرتفع 1.30% في بداية التعامل بطوكيوبعد وفاة تمساحه.. هل كان هتلر محبا للحيوانات الأليفة وجرم تعذيبها وقتلها؟16.9 مليار استثمارات لتنفيذ مشروعات قومية بـ"قناه السويس" رغم كورونافض منازعات الاستثمار تعقد جلساتها الشهرية بعد إجازة العيدوزير الأوقاف: المجدد في الفكر الديني يحتاج أدوات لا تتوفر إلا في من أفنى حياته علمًا"اللي فات مات" لخالد سليم تحقق أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعةتقرير المعمل الكميائى يحدد مصير 4 عاطلين حازوا كيلو هيروين وحشيش فى عين شمسزوجة تطلب الطلاق: زوجى يصور تعديه على بالضرب ويهددنى بنشر الفيديوهاتفيديو| تامر حسني يكشف عن طقوسه خلاله فترة الحظرأسرار لأول مرة.. الفنانة يسرا تتحدث عن دعمها لنور هشام سليم.. فيديوعبير صبري: كنت بدعى ربنا إنى اشتغل مع يسرا.. فيديوعادل إمام أنقذ حياتى.. يسرا تتحدث لأول مرة عن إجهاضها ومرضها بفيروس يصيب المخ.. فيديوجومانا مراد: يسرا من أجدع الشخصيات اللي ممكن تقابلها في حياتك.. فيديوتيام مصطفى قمر: لولا الفنانة يسرا لم أكن لأظهر بهذا التميز في التمثيل.. فيديوحماية المستهلك: لجان للرقابة على الأسواق خلال أيام العيدخدعة الفمين.. فتاة تتحدى كورونا بوسائل وقاية طريفة على طريقتها الخاصة.. فيديو

فيديو.. كيف ستتعامل الصحة مع مصابى كورونا الفترة المقبلة؟

   -  

وضعت وزارة الصحة والسكان مجموعة من الإجراءات الجديدة  بشأن التعامل مع مصابى فيروس كورونا اعتبارا من  21 مايو.

فى البداية ستقوم المستشفيات العامة والمركزية بفحص حالات الاشتباه واستقبال المرضى وتتبع تاريخهم المرضى، وفحصهم إكلينيكيا مع إجراء تحليل صورة الدم وأشعة الصدر.

بخصوص المرضى الذين لا يثبت عليهم تعريف الحالة سيصرف لهم علاج للأعراض، ويغادرون المستشفى، أما المرضى الذين ينطبق عليهم تعريف الحالة سيجرى لهم مسحة اختبار كورونا مع التقييم المبدئى.

وهنا سيتم تحديد الحالات البسيطة، وللتعرف على باقى الإجراءات التى ستتخذها الوزارة مع كل حالة شاهد الفيديو التالى..

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة