في ثاني أيام العيد.. استشهاد طبيب بجيش مصر الأبيض في حميات إمبابةفى جو من التفاؤل والايجابية.. موظفو التجاري الدولي يرصدون لحظات عملهم من المنزل عبر السوشيال ميديا3.5 مليون عملية سحب من ماكينات البنك الأهلي خلال أسبوع تقريباصدور الطبعة الـ13 من رواية "الطنطورية" لـ رضوى عاشور"حماية المستهلك": تشكيل لجان لتكثيف الرقابة على الأسواق خلال أيام العيدتعرف على العقوبة التأديبية لرئيس قطاع التمويل ومديرى منطقة الكرنككحك وبسكويت بالكمامة.. أحدث أنواع حلوى عيد الفطر 2020 في زمن الكوروناتقرير: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت في 41 حالة وفاة بكوروناإصابة رئيس جهاز ألعاب الماء في الأهلي بفيروس كوروناالانضمام لمنظمة حقوق الملكية الفكرية يفتح الاستثمار فى البذور الزراعية الأجنبيةكورونا ينعش الكرة المصرية.. أندية الدوري تنقب فى مناجم الناشئين للخروج من مآزق الأزمة الماليةأمير وجيه ضيفا على الاتحاد السعودي للإسكواش بمشاركة زياد التركى رئيس PSAفيديو| وفاء عامر تحتفل بعيد ميلادها الـ51شريهان توجه رسالة لرجاء الجداوي: "انهضي يا أنيقة الفن المصري"فيديو| ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر: "جعلت مني إنسانة شاكرة لله"يسرا: بحقن بوتكس زى كل الستات وكان نفسى أبقى أم بس راضية بقضاء ربنايسرا: “مفيش حد متخانش” وتعرضت لطعنات من داخل الوسط الفنىيسرا: أحببت مسلسل الاختيار.. والعمل يعلى من قيمة الوطن والتضحيةتامر حسنى يتألق فى أقوى حفلات عيد الفطر من أمام الأهرامات ويقدم 20 أغنيةتامر حسنى: "أحمد حلمى صاحب ولادى وبيكلمهم أكتر منى.. بس أنا بحبه جدا"

بكلمات مؤثرة وتوجع القلب أرملة الشهيد خالد مغربي "دبابة" تتحدث عنه

   -  
الشهيد خالد مغربي

قالت رضوى، أرملة الشهيد خالد مغربي "دبالة" إن زوجها الشهيد البطل استشهد بعد زواجهما بفترة قليلة.

وأضافت، أرملة الشهيد خالد مغربي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 8 الصبح المذاع على قناة دى ام سي، تقديم الإعلامية داليا أشرف، أن الشهيد كان يعلم أنها حامل، ولكن لم يعلم مافى بطنها، مؤكدة أن البطل أستشهد وهى حامل فى الشهر الثالث.

وأشارت ، أرملة الشهيد خالد مغربي، الي إن الله رزقها بـ خالد آخر بعد استشهاد زوجها بـ 5 أشهر فقط، وأعربت عن سعادتها ببطولات زوجها.


وأوضحت ، أرملة الشهيد خالد مغربي، أنها شاهدت مسلسل الاختيار، وأن نجلها الصغير صاحب العامين و 5 أشهر، عندما سمع اسم والده فى التليفزيون قام مسرعًا وظل يغنى " خالد مغربي دبابة بطل واحنا جنبه غلابة".


ولفتت ، أرملة الشهيد خالد مغربي، إلى إنها كانت خائفة من حلقة أمس من مسلسل الاختيار، وكشفت أنها حاولت ألا تشاهد الحلقة لكن فى النهاية استمعت لها.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة