«زي النهارده».. تأسيس منظمة الوحدة الأفريقية ٢٥ مايو ١٩٦٣«زي النهارده».. عبدالله الأول ملكا على الأردن بعد استقلالها ٢٥ مايو ١٩٤٦«زي النهارده».. وفاة الملك الليبى محمد إدريس السنوسى في مصر ٢٥ مايو ١٩٨٣في ثاني أيام العيد.. استشهاد طبيب بجيش مصر الأبيض في حميات إمبابةفى جو من التفاؤل والايجابية.. موظفو التجاري الدولي يرصدون لحظات عملهم من المنزل عبر السوشيال ميديا3.5 مليون عملية سحب من ماكينات البنك الأهلي خلال أسبوع تقريباصدور الطبعة الـ13 من رواية "الطنطورية" لـ رضوى عاشور"حماية المستهلك": تشكيل لجان لتكثيف الرقابة على الأسواق خلال أيام العيدتعرف على العقوبة التأديبية لرئيس قطاع التمويل ومديرى منطقة الكرنككحك وبسكويت بالكمامة.. أحدث أنواع حلوى عيد الفطر 2020 في زمن الكوروناتقرير: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت في 41 حالة وفاة بكوروناإصابة رئيس جهاز ألعاب الماء في الأهلي بفيروس كوروناالانضمام لمنظمة حقوق الملكية الفكرية يفتح الاستثمار فى البذور الزراعية الأجنبيةكورونا ينعش الكرة المصرية.. أندية الدوري تنقب فى مناجم الناشئين للخروج من مآزق الأزمة الماليةأمير وجيه ضيفا على الاتحاد السعودي للإسكواش بمشاركة زياد التركى رئيس PSAفيديو| وفاء عامر تحتفل بعيد ميلادها الـ51شريهان توجه رسالة لرجاء الجداوي: "انهضي يا أنيقة الفن المصري"فيديو| ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر: "جعلت مني إنسانة شاكرة لله"يسرا: بحقن بوتكس زى كل الستات وكان نفسى أبقى أم بس راضية بقضاء ربنايسرا: “مفيش حد متخانش” وتعرضت لطعنات من داخل الوسط الفنى

الحكومة الصينية تزف بشرى سارة لمواطنيها بشأن فيروس كورونا .. فيديو

   -  
فيروس كورونا


عرضت فضائية يورو نيوز تقريرا  تحت عنوان  نجاح استراتيجي كبير ضد فيروس كورونا المستجد ..

أعلن رئيس الحكومة الصينية لي كي تشيانغ في افتتاح المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني اليوم الجمعة ، أن الصين حققت "إنجازات استراتيجية كبيرة" في ردها على تفشي فيروس كورونا المستجد الذي ظهر أواخر 2019 في ووهان. وقال كي تشيانج "نحن، أبناء الأمة الصينية وبناتها، بقينا متحدين خلال فترة شديدة الصعوبة، وأقمنا سورا عظيما من التضامن".

وبعد إغلاق البلاد أواخر يناير ردا على تفشي الوباء، استطاعت بكين الحد بشكل كبير من عدد الإصابات بفيروس كورونا، التي انخفضت خلال الأسابيع الأخيرة، لتسجل البلاد عددا قليلا من الحالات الجديدة في اليوم.

وأضاف رئيس الحكومة الصينية "حققنا انتصارا حاسما في الدفاع عن مقاطعة هوباي وعاصمتها ووهان" اللتين فُرض على سكانهما حجر صحي لمدة شهرين ونصف شهر. وتابع "في الوقت الحالي، لم ينته الوباء بعد"، مشددا على "المهمة الهائلة" التي لا يزال يتعين إنجازها في مواجهة العواقب الاقتصادية للفيروس. 
وقال لأعضاء البرلمان في افتتاح الدورة السنوية للبرلمان "يجب أن نضاعف جهودنا لتقليل الخسائر".

وقررت الصين الجمعة عدم تحديد هدف للنمو هذا العام، في اضطراب غير مسبوق بالنسبة إلى العملاق الآسيوي. كما أوضح رئيس الوزراء الصيني أن "بلادنا ستواجه عددا من العوامل التي يصعب التنبؤ بها" بسبب جائحة كوفيد-19 والظروف العالمية.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة