أمن سوهاج يهاجم العناصر الخطرة ويضبط 7 أسلحة وينفذ 1535حكما قضائياضبط موظف بالبحيرة ادعى أنه المهدى المنتظر وروج أفكارا مغلوطة عن الإسلامتوريد 167 ألف طن قمح منذ بداية موسم التوريد بمحافظة كفرالشيخاستمرار استخراج تراخيص البناء في مدينتي دمياط والمنصورة الجديدةمحافظ أسيوط: تنفيذ 16 حالة إزالة تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولةمحافظ المنوفية يتابع تطورات أزمة "كورونا"..ويشدد على تكثيف الإجراءات الوقائية| صورنائب وزير الزراعة من الغربية: نعمل على وضع حلول بديلة لمشكلة الري لتفادي نقص المياه | صورضبط 3,450 كيلو دقيق بلدي مدعم بالمخابز قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم | صورإزالة 39 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المنياتموين البحيرة: تحرير 19 محضرا ضد مخابز مخالفةارتفاع توريد محصول القمح لصوامع وشون سوهاج إلى 121 ألف طنمؤتمر جامعة طنطا حول "كورونا": 500 اكتشاف بيولوجي للعلاج.. والتباعد الاجتماعي أفضل وسائل الوقايةفى سن 4 سنوات فقط.. طفل أمريكى يدخل أكبر مؤسسة للأذكياء حول العالمقماش فاخر فريد من نوعه مليء بقطع الماس .. تعرف على سر صناعتهاستغل سفر زوجته وارتكب جريمة فى المطبخ (فيديو)ممرضة ترسم الضحكة علي وجه اصغر طفل مصاب بكورونا داخل المستشفى (فيديو)للعام الثاني على التوالي.. ريال مدريد أغنى أندية العالمصراع المناصب.. 41 مرشحا يتنافسون في انتخابات اتحاد الكرةشاهد.. رأي الجماهير في عودة النشاط الرياضيإصابة ثنائي فولهام بفيروس كورونا

رد فعل محمد عمر مدرب الاتحاد السكندري على مسلسل الاختيار واستشهاد ابنه.. فيديو

   -  
محمد عمر

قال محمد عمر، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إن مسلسل "الاختيار" الذي يذاع خلال شهر رمضان، جاء في وقته ، لأسباب عديدة.



وأكد محمد عمر، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة "أون تايم سبورتس" في برنامج "ملعب أون تايم"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير: "مسلسل الاختيار جاء في وقته،  لقد عرف الناس يعني إيه سيناء، وكيف يقاتل الجيش المصري من أجل القضاء على الإرهاب".

وأشار محمد عمر: "هذا المسلسل أثلج صدورنا، ليس لأهالي الشهداء فقط، بل جموع الشعب المصري"، مضيفا: "بكيت وأنا بتفرج على حلقة اليوم مسلسل الاختيار، وكنت سعيدا أن الناس بتشوف اللي بيحصل في سيناء لأن ده أنا شفته في الواقع".

واختتم محمد عمر تصريحاته قائلًا: "عقب استشهاد نجلي شريف، في أحد العمليات بسيناء، حرصت على زيارة سيناء، بناء على طلب قائد كتيبته ودخلت غرفته الخاصة وقرأت المصحف الذي يقرأ فيه القرآن".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة