مطالب بتفعيل صندوق ضمان مخاطر الاستثمار فى إفريقياجائحة كورونا تجدد الجدل: متى يكون الهواء ناقلاً للجراثيم؟وزير النقل: السماح بوقوف 20% فقط من ركاب القطارات.. و50 مليون جنيه حصيلة «التزويغ» شهريًاشيخ الأزهر يوصي الطلاب بالتركيز والبعد عن مصادر الإلهاء والتشتت خلال الامتحانات«لا مفر من التعايش».. أستاذ طب بجامعة نيوجيرسي: لقاح «كورونا» قد يستغرق عامين (فيديو)محافظ الإسكندرية: أغلقنا 150 مقهى مخالفًارئيس حزب الوفد: البرلمان الحالي أول مجلس يأتي بانتخاب حر مباشرإخلاء سبيل بسنت محمد فتاة التيك توك بالإسكندرية بضمان محل إقامتهاإسماعيل يوسف: "الغزال" قيمة كبيرة.. وتعلمت منه هذا الأمرالأهلي يقاضي الزمالك محليا ودوليا ويطلب تعويضا ماليا بسبب لقب القرنسفير مصر بالكاميرون: لم يصدر أي قرار رسمي برفض استضافة نصف نهائي الأبطالماكيدا: ترشحت لقيادة الأهلي لكنهم فضلوا حسام البدريسيد يوسف: هربت من مراقبة الغزال في مباراة الزمالك والترسانةمدرب الاتحاد السكندري السابق: لو تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك سأفضل الزمالكمحمد صلاح: ميدو أفضل مدرب في مصرنجم الأهلي السابق عن أزمة لقب نادي القرن: البطولات ليست المعيار الوحيدالمليجي: الكاميرون لم ترفض استضافة دوري الأبطال رسميامحمد جودة يعلق على تصريح أسامة حسن بشأن انتقال ثنائي الأهلي للزمالكآيا صوفيا.. الشيطان يعظأحمد عبدالله يكتب: الدهماء والعلماء!

الخارجية: مصر مستعدة دائما للتفاوض بشأن سد النهضة بشرط الجدية وضمان التوصل لاتفاق عادل ومتوازن

   -  
وزارة الخارجية المصرية

أعربت مصر فى بيان صادر عن وزارة الخارجية، عن استعدادها الدائم للانخراط في العملية التفاوضية والمشاركة في الاجتماع المُزمع عقده بشأن سد النهضة ، مؤكدةً  أهمية أن يكون جادا وبنّاءً وأن يُسهم في التوصل إلى اتفاق عادل ومتوازن وشامل يحفظ مصالح مصر المائية وبنفس القدر يراعي مصالح إثيوبيا و السودان .
يأتى ذلك بالإشارة إلى نتائج الاجتماع الذي عُقد اليوم ٢١ مايو ٢٠٢٠ بين رئيس الوزراء السودان ي د.عبدالله حمدوك، ورئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد والذي تم خلاله الاتفاق على عودة الأطراف الثلاثة لطاولة المفاوضات لتكملة الجزء اليسير المتبقي من اتفاق ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبي حسبما تم في مسارات التفاوض خلال الشهور الأخيرة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة