سيد معوض يكشف أسباب تراجع نتائج المنتخبالمنتخب: كوكا مهاجم مميز لكنه غير موفق.. ونتابع صلاح محسن«الوحدة الاقتصادية» و«النواب» يناقشان تأسيس الجهاز العربى للتسويق لمنافسة المنتجات الأجنبيةالسفير المصرى: الكاميرون لم ترفض استضافة دوري الأبطال رسميًاشاهد.. بيراميدز يستخدم مواسير المياه فى التدريبات الجماعة قبل عودة الدورىإسماعيل يوسف يكشف واقعة طريفة للغزال فى نهائى إفريقيا 86إنبي: نتائج مسحات جميع اللاعبين أصبحت سلبية.. ولم تصلنا عروض لأسامة جلالألف سلامة يا بامبو..هاشتاج يتصدر تويتر لمؤازرة لاعب الزمالك بعد إصابته بكوروناأسامة نبيه: استشرت كوبر قبل تدريب الشعلة وأتمنى ضم لاعبين مصريينصلاح: طاهر هيفشل في الأهلي لو استمر في الدلع وأوباما أفضل من صالح جمعةحلمي طولان يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي وإنبي بشأن شريف وجلالسيد معوض: شخصية اللاعب تحسم تألقه مع المنتخباتحاد الكرة: ندرس تقديم طلب لاستضافة مباريات دورى أبطال إفريقيامطالب بتفعيل صندوق ضمان مخاطر الاستثمار فى إفريقياجائحة كورونا تجدد الجدل: متى يكون الهواء ناقلاً للجراثيم؟وزير النقل: السماح بوقوف 20% فقط من ركاب القطارات.. و50 مليون جنيه حصيلة «التزويغ» شهريًاشيخ الأزهر يوصي الطلاب بالتركيز والبعد عن مصادر الإلهاء والتشتت خلال الامتحانات«لا مفر من التعايش».. أستاذ طب بجامعة نيوجيرسي: لقاح «كورونا» قد يستغرق عامين (فيديو)محافظ الإسكندرية: أغلقنا 150 مقهى مخالفًارئيس حزب الوفد: البرلمان الحالي أول مجلس يأتي بانتخاب حر مباشر

شكري يؤكد حرص مصر على دعم جهود المبعوث الأممي للحفاظ على مسار عملية السلام

   -  
وزير الخارجية سامح شكري

تلقى وزير الخارجية سامح شكري اتصالاً هاتفياً من المبعوث الأممي ل عملية السلام "نيكولاي ملادينوف"، اليوم، وذلك للتنسيق مع مصر حول الجهود والتحركات الدولية المتوقعة خلال المرحلة المقبلة في إطار الرباعية الدولية المعنية بالسلام في الشرق الأوسط.
وقد أكد وزير الخارجية خلال الاتصال حرص مصر على تقديم كل الدعم لجهود المبعوث الأممي حفاظاً على مسار عملية السلام ، مستعرضاً الاتصالات التي أجراها مع مختلف الأطراف المعنية من أجل دفع جهود السلام والاستقرار على الساحة الإقليمية والحفاظ على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وتوفير الأمن لكافة دول المنطقة بما يكفل تحقيق الازدهار والقدرة على مواجهة التحديات وفي مقدمتها القضاء على مخاطر الإرهاب، وهو ما يتطلب الحيلولة دون اتخاذ أي إجراءات أحادية من شأنها التأثير سلباً على فرص التوصل للسلام العادل والدائم.
هذا، وقد أكد "ملادينوف" من جانبه حرصه على التنسيق الكامل مع مصر بالنسبة للتحركات المستقبلية على صعيد الجهود المبذولة لاستئناف مسار السلام وفق حل الدولتين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة