الأزهر للفتوى: بر الوالدين من الأعمال التي يعدل ثوابها ثواب الحج والعمرةالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لأكثر من 3.6 مليون طن"القوى العاملة": شارة التحقق الزرقاء على صفحة الوزارة في "فيسبوك"الري: إزالة 570 مخالفة على نهر النيل ومنافع الصرف في أسبوعالأنبا إرميا عن "الترجمات الأربعة": تنشر الهرطقة.. ودار "الكتاب المقدس": لا علاقة لنا بهارئيس الوزراء يُتابع موقف حجز المرحلة الثالثة للخريطة الاستثمارية الصناعيةعمرها 4 أيام.. الشكاوى الحكومية تودع رضيعة إحدى حضانات محافظة الجيزة14 ألف مشروع.. مجلس الوزراء يوثق إنجازات السيسي في "حصاد 6 سنوات"غداً .. هاني شنوده وأحمد صادق ضيوف برنامج أسرار و النجومكيف تتجنب انتقال عدوى كورونا عبر الملابس والسيارة؟مباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيو«زيدان» يعلن تشكيل ريال مدريد في مواجهة ألافيس بالدوري الإسبانيغرناطة يفوز على ريال سوسيداد 3-2 في مباراة مثيرة بالدوري الإسبانيإصابة 50 لاعبا بالدوري السعودي بفيروس كوروناتنسيقية شباب الأحزاب: بدأنا العمل على انتخابات الشيوخ قبل جائحة كورونافي ظهور نادر.. يسري الجندي يكشف: انتهيت من كتابة 4 مسلسلاتمفتى الديار: كل ما نحتاجه هو الالتجاء إلى الله سبحانه وتعالى.. فيديوزعيم الأغلبية بمجلس الشورى الأسبق يكشف تفاصيل ومهام "الشيوخ"عبدالله المغازي: النظام التركي في مرحلة حرجة بسبب الضغوط الداخلية والخارجية.. فيديوإحنا في ضهركم | رسالة محمد الباز للقوات المسلحة على السوشيال ميديا

اليوم.. الأعلى للثقافة ينظم محاضرة "الثقافة الشعبية فى مواجهة الأزمات"

-  

في إطار مبادرة "الثقافة بين ايديك" التي أطلقتها  الدكتورة إيناس عبد الدايم - وزيرة الثقافة، ضمن الفعاليات الثقافية التي تعرض أونلاين تحت عنوان(ثقافة أونلاين) والتي ينظمها المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي، تنظيم محاضرة بعنوان "الثقافة الشعبية في مواجهة الأزمات"يقدمها الكاتب محمد بغدادي - عضو لجنة التراث الثقافي غير المادي بالمجلس، اليوم الاحد . 

وتأتي المحاضرة ضمن سلسلة (ثقافة أونلاين) التي تتضمن تقديم محاضرتين أسبوعيا؛ يلقيها متخصصون من أعضاء لجان السياسات واللجان النوعية بالمجلس الأعلى للثقافة

ويصاحب المحاضرة ترجمة بلغة الإشارة؛ وذلك في إطار توجيه وزيرة الثقافة بتسهيل تقديم الخدمة الثقافية لذوي المهم من ضعاف السمع، يقوم بأعمال ترجمة الإشارة رجب جمال.

وجدير بالذكر، أن المجلس الأعلى

للثقافة، ينظم سلسلة اقرأ معانا يوميا، أون لاين تتضمن السلسلة قراءة للباحث أو المبدع لأحد الموضوعات أو فصل من كتابه أو روايته أو إحدى القصص القصيرة أو إحدى قصائده الشعرية ويقدمها للمهتمين بصوته مع تسجيل بفيديو بالموبايل (بحد أقصى 10 دقائق)، ويقوم المجلس بنشر القراءات وإذاعتها بشكل يومى على فيس بوك واليوتيوب، مع فتح المجال للتعليقات من المتابعين، ويشارك فى الفعالية عدد كبير من الكتاب والمبدعين من الدول العربية ومصر.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة