اللجنة الطبية لرئاسة الطائفة الإنجيلية تصدر ٥٣ توصية بشأن الإجراءات الاحترازیة لفتح بیوت المؤتمراتاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم الأحدحديث الصور| عصير الغلابة يا قصبسيد معوض: صالح جمعة من أفضل اللاعبين لكنه يفتقد الاستمراريةلجنة القطن: نتمسك بـ 3 مطالب لإنقاذ الذهب الأبيضتعرف على مصير من يتقدم بطلب للتصالح مع مخالفات البناء دون تسديد المقدمحظر إقامة مزارع الإنتاج الحيواني على الأراضى الزراعية.. و3 شروط رئيسية للترخيصساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناكل ماتريد معرفته عن فوائد الذهب الأخضر الكتان × 14 معلومةتأثيرات إيجابية لأزمة كورونا على عاداتنا الغذائيةفوائد تناول بذور الشيا على صحة الجسم والبشرة والشعراعراض طول النظر عديدة منها الصداع ورؤية ضبابيةعائشة بن أحمد تمارس اليوجا ونوال الزغبي تشرب القهوة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةهيفاء وهبى تكشف كواليس جديدة فى أزمتها مع مدير أعمالهاصور| إدوارد وأسرته مع محمد سامي ومي عمر في الساحل الشمالي"الجونة السينمائي" ينعى محمود رضاواعدت جاستين بيبر وشاركت في "Transformers".. من هي نيكولا بيلتز خطيبة ابن ديفيد بيكهام؟بالصور.. نسمات الأوركسترا السيمفوني في ليلة صيف بالأوبرافيديو وصور| ساندي علي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

قناة القومي لثقافة الطفل تتألق مع حلول رمضان

-  
وزارة الثقافة

أعلن  المركز القومي لثقافة الطفل مواعيد برامج قناة المركز على اليوتيوب، وذلك  في إطار الاحتفاء بشهر رمضان المبارك وتحت إشراف وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وبرئاسة الكاتب المبدع محمد عبد الحافظ ناصف .

وعرضت القناة يوم السبت الموافق 18/4/2020 في تمام الثالثة عصرًا الحلقة الثانية من حكايات الدكتور جلجول "كورونا والدكتور جلجول"، التي يقدمها الفنان جلال الدين جمال (رؤية وكتابة وتحريكًا)، وفي الرابعة تقدم معرض الفنان الصغير بعنوان "إبداعات الصغار"، تعليق الفنان أحمد عبد النعيم، تنفيذ وإخراج مروة طلبة، عن الفنانة الصغيرة جولي جورج صبحي.


وعرضت  القناة اليوم الأحد 19/4/202 في الثالثة عصرًا "لقاء الأدباء" مع الكاتب

أحمد زحام، رؤية وتنفيذ ولاء محمد محمود، وفي الرابعة برنامج "الرياضي الصغير"، مع الكابتن روشان الفقي، وفي الخامسة برنامج "إبداعات الأسر"، تأليف وإخراج الدكتور شوق النكلاوي، ومونتير مروة طلبة.
وأما يوم الإثنين 20/4/202، فتعرض القناة الحلقة الرابعة من برنامج "الأراجوز يعظ"، لتنظيم الوقت مع الفنان ناصر عبد التواب، والفنان أحمد جابر، وفي الرابعة "ورشتنا من بيتنا" عن شم النسيم، وفي الخامسة "برنامج من زمان"، وحلقة كذلك عن شم النسيم، إعداد وتقديم شيماء مصطفى وميسرة خيري.
وتقدم القناة يوم الثلاثاء 21/4/2020 في
الثالثة عصرًا الحلقة الرابعة من "أبلة عطية"، فكرة وتنفيذ إيمان صبري، وإخراج ميسرة خيري، وفي الرابعة "إبداعات الصغار" حول شم النسيم، مع الطفل محمد هاني.
والأربعاء 22/4/2020 تقدم القناة في الثالثة "مائة حكاية وحكاية"، حكاية مرمر والوطن من مجموعة فاتورة شادي للكاتب منتصر ثابت، ورسوم ناصر حامد، والأداء الصوتي هشام علوان، وإخراج ميسرة خيري، وفي الرابعة "إبداعات الصغار" اصنع وردة مع الطفلة رودينا محمد.
وتعرض القناة يوم الخميس في الثالثة عصرًا "ورشتنا من بيتنا" عن الفانوس المجسم، تنفيذ أميرة صبري، وفي الرابعة "المخترع الصغير" مع الطفل يس أحمد عيد، الحاصل على المركز الرابع في مسابقة المخترع الصغير.
وأما يوم الجمعة 24/4/2020 فتعرض القناة في الثالثة عصرًا "حكايات جدو"، إعداد وتصميم الفنان تامر سعدان، وفي الرابعة عصرًا "إبداعات الصغار" عن زينة رمضان مع الطفلة ملك هشام.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة