زى النهاردة.. الأهلى يهزم الزمالك بثلاثية ويتأهل لربع نهائى كأس مصرشاهد.. كهربا وصالح جمعة ورفعت فى إجازة ساحلية بالعيد"فيبا" يخاطب اتحاد السلة بالإرشادات الخاصة بعودة النشاط الرياضى تدريجياًنزل يجمع توقيعات الجمهور على لقب نادي القرن .. شوف رد فعل الجماهيرالمؤتمر الدولي الثالث للثقافة الرياضية يناقش تعديل مسار الرياضة3 ملفات تتصدر اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي غداًكيف احتفل أحمد عيد بذكرى تتويج الزمالك بالكونفدرالية؟تسجيل حالتى وفاة جديدتين بفيروس كورونا فى المغربالمغرب يسجل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا و67 حالة شفاءوزارة الصحة البحرينية: تسجيل 52 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةتسجيل1787 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيرانقطر تسجل 1742 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناالسويد تصر على سياسة عدم الإغلاق العام رغم تجاوز وفيات كورونا 4 آلافتسجيل 501 وفاة جديدة بفيروس كورونا فى الولايات المتحدةطبيب يروى معاناته مع كورونا وعودته للعمل: تعامل الفرق الطبية معى كان راقيامحافظ القاهرة: توافر أرصدة كافية من الدقيق وأسطوانات البوتاجاز إحتياجات المواطنينوزير التنمية المحلية: القيادة السياسية حريصة على افتتاح مشروع مسار العائلة المقدسةالمحطات النووية: لا إصابات بكورونا في الضبعة سواء للمصريين أو الخبراء الروسالصحة تكشف إجراءات حماية الأطفال أثناء الرضاعة من الإصابة بكوروناوزير الأوقاف: اعتقال الرويضانى يكشف الهزيمة النفسية للإرهابيين

النشرة الاقتصادية: أذربيجان توافق على خفض إنتاج النفط .. وزير البترول يشارك في مؤتمر "أوبك"| فيديو

-  
المؤشر الاقتصادي

النشرة الاقتصادية اليوم الجمعة 10-4-2020
عالميا: وافقت أذربيجان على خفض إنتاج النفط الخام بمقدار 164 ألف برميل يوميًا خلال شهري مايو ويونيو كجزء من جهود أوبك لدعم الأسعار، وفقا لما ذكرته وزارة الطاقة في البلاد.
بينما مضى الدولار على مسار تكبد خسارة أسبوعية بعد أن تقلص الطلب على الملاذ الآمن بفعل برنامج إقراض جديد ضخم لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي ) للشركات الصغيرة ومؤشرات على تباطؤ معدل الإصابات ب فيروس كورونا .
سوف يعقد الاتحاد الأوروبي قمة في 23 من الشهر الجاري لإرساء قواعد " انتعاش اقتصادي قوي" في مواجهة فيروس كورونا .
وفي مصر : شارك المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في المؤتمر الوزاري الاستثنائي لدول الـ" أوبك" وخارج أوبك ( أوبك ) عبر تقنية الفيديو كونفرانس برئاسة الأمير عبد العزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي وإلكسندر نوفاك وزير الطاقة الروسي لبحث سبل تخفيض الإمدادات البترول ية في السوق العالمية ومحاولة إعادة الاستقرار والتوازن ووقف انهيار الأسعار العالمية وعودة التوازن بعد التأثير السلبي الناتج عن وجود فائض كبير في الأسواق نتيجة زيادة الإنتاج وانخفاض الطلب العالمي المتزامن مع تفشى فيروس كورونا في دول العالم . وافق مجلس إدارة غرفة صناعة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات برئاسة احمد جابر على قيام الغرفة بالتبرع بمبلغ نصف مليون جنيه، إضافة لنصف مليون آخر من بعض أعضاء الغرفة، على أن يوجه قيمة التبرع بالكامل لهيئة الشراء الموحد لشراء أجهزة تنفس صناعي . بينما يعقد المعهد القومي للإدارة والذراع التدريبية لـ" وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورشتين تدريبيتين عن بعد عبر شبكة الإنترنت لخريجي الدفعتين الأولى والثانية من البرنامج التدريبي "القيادة للتميز الحكومي".  

‎‫النشرة الاقتصادية اليوم الجمعه 10 أبريل 2020‬
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة