أخبار التوك شو.. نائب مدير مستشفى أبو خليفة عن حالة رجاء الجداوي: كل شيء بإيد ربنا.. لقاح صيني لعلاج فيروس كورونا قريبا.. وطبيب بإيطاليا يكشف سر سيطرتدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 6 - 6 - 2020 بالقاهرة والمحافظاتمصر تسابق الزمن لإنتاج لقاح للفيروس.. عضو لجنة مكافحة كورونا: نتائج تجارب العلاج بالبلازما مبشرة ..فيديوبكلمات تبعث على التفاؤل..لميس سلامة: لابد من العزيمة لمواجهة فيروس كوروناطقس اليوم مائل للحرارة وشبورة على القاهرة والوجه البحرى والعظمى بالعاصمة 33منى زكى تنتظر فتح السينمات لعرض فيلمها "الصندوق الأسود"التحريات الأولية: ماس كهربائى وراء نشوب حريق بمطعم فى أوسيماليوم.. محاكمة سما المصرى فى قضية التحريض على الفسق والفجوراحذر: الإفراط في تناول المكملات الغذائية والفيتامينات.. قد تكون "قاتلة"شياكة وأناقة.. أحدث تصميمات الـ "شورت" النسائى لصيف 2020«زي النهارده».. الملك فؤاد يفتتح كوبري «قصر النيل» 6 يونيو 1933«زي النهارده».. وفاة الفنان محمود المليجي 6 يونيو 1983اتحاد الكرة يحدد موعدًا مبدئيًا للموسم الجديدالفيفا يضع رباعي اتحاد الكرة في ورطةنائب رئيس الزمالك: المطالبة باستعادة لقب القرن من أجل الأجيال القادمةالزراعة: متابعة دورية لتطوير الوحدات البيطرية ولجان رقابية بمنافذ بيع الأدويةحمدي نوح: الخطيب ظاهرة نادرة.. ونصيحتي له أنقذته من كارثة أمام ليبيا.. فيديوآينتراخت فرانكفورت يستضيف ماينز فى الدوري الألماني .. اليومأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يهاجم الأهلي وإدارته.. والمستشار القانوني للأهلي يستقيل للرد على رئيس الزمالكرفض مقترح نائب اتحاد الكرة بسبب إقامة دورى المجموعتين

الأهلي يؤجل تفعيل غرامة "خناقة" رمضان صبحي مع بادجي

   -  

قرر مسئولو النادي الاهلي تأجيل تفعيل غرامة الخصم من ثنائي الفريق رمضان صبحي والسنغالي آليو باجي بعدما تسببت ظروف تجميد النشاط الرياضي في خصم هذه الغرامة من راتب شهر مارس الماضي لثنائي الفريق الذى تشابك في أحدى تدريبات الاهلي قبل عدة أسابيع قبل توقف الدوري.

وتسببت مشادة رمضان صبحي مع بادجي مع إنهاء مران الاهلي يوم 16 مارس قبل أن يُعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة توقيع غرامة ضد الثنائي حيث أكد مدير الكرة أن ما حدث بين رمضان وبادجي أمر مرفوض تماما داخل الأهلي، ومن ثم تم توقيع غرامة مالية على الثنائي.

وكان من المفترض خصم الغرامة من راتب شهر مارس هذا لم يحدث ولم يتم تفعيل الغرامة حتى الأن.

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعاً منتصف شهر أبريل الجاري عبر خاصية الفيديوكونفرانس  من أجل دراسة عدة ملفات خاصة بالنادي على الصعيد الرياضي والإداري.

ويعد الاجتماع المقبل هو الثانى الذى يعقده  مجلس الأهلي   بنظام «الفيديو كونفرانس»، حيث كان الأول قد عقد  يوم 31 مارس الماضي،وذلك تماشيا مع توجيهات الدولة واتباع إجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا الذي يجتاح العالم في الفترة الأخيرة، وتواجد الخطيب رفقة محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، في مقر النادي بالجزيرة وقامت إدارة تكنولوجيا المعلومات بتجهيز شاشة في غرفة مجلس الإدارة ليتواصل من خلال رئيس النادي مع أعضاء مجلس الإدارة في سابقة تعد الأولى في تاريخها في اجتماعات مجلس الإدارة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة