نجل محمد عبده يكشف معاناته مع الاكتئاب.. وهذا ما طلبه من جمهور والدهعلى ربيع لمؤلفي عمر ودياب: "قدرتوا تعملوا حاجة حلوة"وائل جسار: لو مكنتش مطرب أفضل أبقى طبيب وعاوز أمثل أمام هؤلاء النجماتيسرا ونجوم "خيانة عهد" فى كواليس الحلقة الأخيرة ..فيديوأحمد جمال: شكرًا لكل حد شارك فى أغنية "إحنا مش بتوع حداد"هالة صدقى: كفاية تنمر على الفنانين.. رجاء الجداوى تنتظر منكم الدعاء مش القسوةجومانا مراد فى صورة مع يسرا من "خيانة عهد": "عهد وشيرين وحشونى أوى"مراحل تطور جنا عمرو من الطفولة إلى الشباب × 10 صوررانيا يوسف تنصح الفتيات بوصفتها السحرية للبشرة.. تعرفى عليهاماثيو ماكونهي وزوجته كاميلا يتبرعان بـ110 آلاف قناع طبي للتصدي لـ كوروناإصابة نجم الدوري الإنجليزي "آرون رامسديل" بفيروس كوروناتفاصيل جديدة حول إصابة ابراهيموفيتش في تدريبات ميلانالأهلي يوضح حقيقة مفاوضات نجم تونسالإمارات تؤجل بطولة الجراند سلام للجودو للعام المقبلتقارير: ميسي لن يرحل عن برشلونةالزمالك يطلب 500 ألف دولار للموافقة على رحيل معروف يوسف للمقاولونمانشستر سيتي يبدأ رحلة البحث عن بديل ليروي سانيمدرب منتخب الأرجنتين يعلق على اقتراب لاوتارو من الانتقال لبرشلونةزى النهاردة.. الأهلى يهزم الزمالك بثلاثية ويتأهل لربع نهائى كأس مصرشاهد.. كهربا وصالح جمعة ورفعت فى إجازة ساحلية بالعيد

كارول سماحة تنعى والدة وليد سعد

-  
وليد سعد و كارول سماحة

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

قدمت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، تعازيها للمطرب والمحلن وليد سعد، في وفاة والدته، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وغردت "سماحة"، عبر تويتر: "أتقدم بأحر التعازي للفنان القدير وليد سعد، وعائلته بوفاة والدته رحمة الله".

وشييع الملحن وليد سعد، جثمان والدته ظهر اليوم من مسجد الفردوس بالإسماعيلية. واقتصر العزاء عند المقابر، مراعاة للظروف التي تمر بها البلاد، واتباعا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكانت أخر أعمال وليد سعد أغنيته مع الفنان فضل شاكر، وتحمل عنوان "وحشتيني" من كلمات محمد الرفاعي، وتوزيع علي أباظة.

كارول سماحة تنعي والدة وليد سعد

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة