بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

الليلة.. "عبده داغر" و مسرحية "الخديوي" أونلاين عبر قناة وزارة الثقافة

-  
عبده داغر

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

يستعد الجمهور، للاستمتاع بسهرة الليلة مع عازف الكمان العالمى "عبده داغر"، والمسرحية الشعرية "الخديوي"، عبر الصحفة الرسمية لوزراة الثقافة على "يوتيوب"، ضمن مبادرة خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك".

ففي تمام الساعة الـ9 مساءً، يقدم عازف الكمان العالمي "عبده داغر"، فاصلا موسيقيًا بصحبة فرقته الموسيقية، ثم يليه عرض المسرحية الشعرية الخديوى تأليف، فاروق جويدة وإخراج جلال الشرقاوى، ومن بطولة سميحة أيوب ومحمود ياسين وأشرف عبد الغفور وفاروق الدمرداش ومدحت مرسى وحمزة الشيمى ونيفين علوبة، ألحان محمد الموجى.

مبادرة خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك، أطلقتها وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، في الـ24 من مارس، تزامنًا مع الإجراءات الإجترازية التي تتخذها الدول للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة