الدواء في كل مكان.. رسالة مؤثرة من مصابة بكورونا للرئيس والحكومة.. فيديوإحصائيات كورونا بالقليوبية.. تسجيل 3253 إصابة و201 حالة وفاةبينهم مستشار محافظ الإسكندرية.. مدير حجر كفر الدوار: شفاء 463 من مصابي كورونا«زي النهارده».. اغتيال روبرت كنيدي 6 يونيو 1968مدير زراعة الشرقية: المساحة المقرر زراعتها بالقطن هذا العام تتجاوز 25 ألف فدانسيبها علينا.. سكان دمياط يشكون من سوء حالة الطرق وتأخر أعمال الرصفتضامن إسنا تعلن وصول 554 بطاقة ائتمان لمستحقى تكافل وكرامة وتوزيعها خلال أيامبينهم إليسا وطارق الشيخ.. "كورونا" تتسبب في تأجيل طرح ألبومات الكثير من المطربين"آدم السينما المصرية الذي رفض الإخراج وسيجارة سبب صداقته بالدقن".. حكايات المليجيتصنيع أدوات مدرسية من تدوير القمامة بالأرجنتين.. فيديوس وج.. كل ما تريد معرفته عن القلق المستمر وطرق الوقاية منه؟نجاح دواء الفاموتيدين لعلاج عسر الهضم فى تخفيف أعراض كورونا.. دراسة توضحالاتحاد المصرى لسياسات التنمية: حقوق الإنسان تنتهك في أمريكا وندين الاعتقالاتالرى تنفذ حملة لإزالة 71 مخالفة على ترعة نجع حمادى الغربية بأسيوطغالبية القراء يؤيدون استكمال بطولة دورى أبطال أفريقياعميد اقتصاد وعلوم سياسية القاهرة: انتظام استلام الأبحاث وإعلان النتائج 2 يوليوأخبار الفن.. أحمد فلوكس يطمئن جمهوره على حالته الصحية.. وفيديو نادر لـ أحمد زكي من كواليس تصوير أيام الساداتاختيار الفيلم المصري سعاد بـ كان السينمائي رغم إلغائه.. تفاصيل دورة لن تقام للمهرجان الأشهرموجز السوشيال ميديا.. عاصي الحلاني يعلن عن أغنيته الجديدة.. شيماء سيف تشعل إنستجرام بالغناء باللهجة العربيةننشر أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 6-6-2020

منافس الأهلي.. الوداد يرفض التفريط في نجومه بسبب دوري الأبطال

   -  
فريق الوداد البيضاوي

كتب - محمد همام:

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن العديد من نجوم فريق الوداد البيضاوي ارتبطوا بالرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

صحيفة "المنتخب" المغربية، أكدت أن الخماسي محمد نهيري وبديع أووك والشيخ كومارا ووليد الكرتي وإسماعيل الحداد لديهم عروض من أندية مصرية وسعودية وإماراتية.

وبحسب الصحيفة المغربية، فإن سعيد الناصيري رئيس الوداد لن يفرط في أي لاعب خاصة أنهم يعتبرون العمود الفقري في التشكيلة الودادية.

وأضافت الصحيفة أن الناصيري يرغب في الاحتفاظ بالأعمدة الأساسية في فريقه من أجل التتويج بلقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي.

ومن المقرر أن يواجه الوداد المغربي نظيره الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث ستقام مباراة الذهاب في المغرب على أن تكون مباراة الإياب في مصر.

وسيواجه الفائز من لقاء الأهلي والوداد، أي من الزمالك أو الرجاء المغربي في المباراة النهائية والتي ستقام بالكاميرون.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يدرس العديد من السيناريوهات بشأن موعد مباراتي نصف النهائي من البطولة القارية والتي ستقام في بداية الشهر المقبل نظرًا لانتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة