"الصحفيين": الاحتفال بيوم إفريقيا لابد أن يتحول لنصرة الشعب الليبي ضد أطماع أردوغان ومرتزقتهبالصور.. شركة ألمانية تزيد 60 حصان إضافية إلي قوة مرسيدس AMG C 43استعدادا لموسم التخييم.. كيف تفحص سيارتك الكارافان جيدًا؟"إم في أجوستا" الإيطالية تكشف عن دراجتها النارية Superveloce 800 بألوان جديدة (صور)لليوم الثالث.. كورنيش الإسكندرية يخلو من الزوار.. صوراستئناف أعمال توريد القمح ببني سويف.. والمخابز البلدية تعمل بنسبة 100%إصابة مدير الطب العلاجي بصحة المنوفية بفيروس كوروناالبحر يتنفس.. حملة في أعماق دهب للتخلص من شباك الصيد العالقةوفاة صيدلي داخل مستشفى العزل مصابا بفيروس كورونا في الشرقيةصحة كفر الشيخ: تخصيص أماكن في 12 مستشفى لعزل الأطقم الطبية.. تعرف عليهابعد وفاة 3 أشقاء بـ كورونا.. محافظ الشرقية يزور قرية الرحمانية ويكلف بتطبيق الإجراءات الاحترازيةالفيوم تواصل توزيع الكمامات مجانا على سكان المناطق المعزولة بسبب كورونايحدث في حجر دمنهور.. ارتفاع عدد المحتجزين إلى 72 وشفاء 5 حالاتتوافر المستلزمات الطبية والكمامات بـ شمال سيناءدراسة: عدد الفقراء بمصر سيرتفع 5.6 مليون فرد إذا انتهت كورونا نهاية العامجيش مصر الأبيض.. المصريون يصفعون لجان الإخوان الإلكترونية ويدعمون الأطباءجامعة جون هوبكنز :تراجع معدل الوفيات اليومى فى الولايات المتحدة بسبب كوروناالصحة تخاطب قطاعاتها لحصر الأطباء المحالين للمعاش حديثا لمواجهة كورونازوجة الشهيد هشام الساكت للأطباء: على العهد ومش هنتخلى عن مريض مهما كانت الظروفالجولة 28 للبوندسليجا: «الكلاسيكو» أبرز المباريات.. ولا مجال للإخفاق لليفركوزن

التفاصيل الكاملة لتوقف صفقة فتحي وبيراميدز بعد رسالتي تركي

   -  
أحمد فتحي لاعب الأهلي

كتب- مراسل مصراوي:

تطورت صفقة انتقال أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي، لصفوف بيراميدز، بشكل سريع خلال الساعات الأخيرة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن نادي بيراميدز أنهى اتفاقه مع أحمد فتحي، ليحصل اللاعب على مقدم التعاقد، بعد رفضه عرض الأهلي بالتجديد موسمين والحصول على 11 مليون جنيه خالصة الضرائب في الموسم الواحد.

وعاد المصدر ليوضح أن إدارة بيراميدز طالبت فتحي بفسخ التعاقد المبرم بينهما، وأرجع ذلك لرغبة المدير الفني الكرواتي للفريق أنتي تشاتشيتش.

وألمح إلى أن المدرب الكرواتي رفض الصفقة لما وصفه بـ"كبر سن اللاعب".

مصدر أوضح لـ"مصراوي"، أن عدد من الوسطاء يحاولون إقناع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بالعفو عن اللاعب وعودة المفاوضات بين المارد الأحمر، وفتحي، ليجدد تعاقده.

وكتب تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، والمالك السابق لنادي بيراميدز، رسالتين غامضتين خلال الفترة الأخيرة.

وجاء بالرسالة الأولى لتركي: "هل مضى مع حد؟! ولا اكتشف ان لعبة حافة الهاوية خطره أوي؟! بكرة نشوف".

وتبعها برسالة أخرى في الساعات الأولى من اليوم الجمعة :"رجع يخبط الباب ؟ المفروض ب ثلث السعر الان يبدأ التفاوض".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة