الرى تزيل تعديات على نهر النيل فى دمياط بطول نصف كيلو مترالدوري الألماني.. بوروسيا دورتموند في مهمة الحفاظ على الوصافة أمام هيرتا برلينمواعيد مباريات اليوم السبت 6-6-2020 والقنوات الناقلةقطار بايرن ميونخ يسعى لدهس ليفركوزن ومواصلة الزحف نحو لقب الدوري الألمانيبعد إصابة خفيفة.. برشلونة يجهز ميسي لمواجهة ريال مايوركاعودة الجماهير بالدوري البلغاري.. وانتهاك لقواعد التباعدباهر المحمدى آخر من يعلم بعرض ألميريا الإسبانيليفاندوفسكي يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ليفركوزن بـ الدوري الألمانيودية عالمية لاتحاد الكرة فى مئوية الجبلايةالأهلي يُغري جاكسون موليكا بـ800 ألف دولار راتب سنويعملوا ثروات من المشاكل.. قصة 5 شركات كبرى تأسست فى أوقات الأزماتالدواء في كل مكان.. رسالة مؤثرة من مصابة بكورونا للرئيس والحكومة.. فيديوإحصائيات كورونا بالقليوبية.. تسجيل 3253 إصابة و201 حالة وفاةبينهم مستشار محافظ الإسكندرية.. مدير حجر كفر الدوار: شفاء 463 من مصابي كورونا«زي النهارده».. اغتيال روبرت كنيدي 6 يونيو 1968مدير زراعة الشرقية: المساحة المقرر زراعتها بالقطن هذا العام تتجاوز 25 ألف فدانسيبها علينا.. سكان دمياط يشكون من سوء حالة الطرق وتأخر أعمال الرصفتضامن إسنا تعلن وصول 554 بطاقة ائتمان لمستحقى تكافل وكرامة وتوزيعها خلال أيامبينهم إليسا وطارق الشيخ.. "كورونا" تتسبب في تأجيل طرح ألبومات الكثير من المطربين"آدم السينما المصرية الذي رفض الإخراج وسيجارة سبب صداقته بالدقن".. حكايات المليجي

تحرير 25 محضر مخالفة بناء فى حملة مكبرة بأبو قرقاص بالمنيا

   -  

شنت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص بالمنيا، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء برئاسة العقيد محمد صلاح رئيس الوحدة المحلية.

 وقد أسفرت الحملة عن  تحرير 25 محضر مخالفة بناء بدون ترخيص، وأكد رئيس المركز والمدينة أن الوحدة المحلية لا تألو جهداً في ضبط ووقف حالات البناء المخالفة و العشوائية والتعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لكل من تسول له نفسه ذلك.

وقال اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، تواصل تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية واملاك الدولة والبناء المخالف للقانون، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وصد كل من تسول له نفسه استغلال الظروف التي تمر بها البلاد.

وأكد المحافظ، على استمرار الحملات لتطبيق احكام القانون والتصدي بكل حزم مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وضد كل من تسول له نفسه استغلال الظروف التي تمر بها البلاد.

وكان المحافظ قد تابع اليوم خلال جولة مفاجأة تنفيذ عدد من قرارات الإزالة بطريق المنيا الزاوية، التابع للوحدة المحلية لنزلة حسين بمنطقة شرق النيل.

كما قاد المحافظ حملة مكبرة، نجحت في استرداد ألف فدان تقريباً لأرض خارج الزمام بنطاق مركز ملوي بالطريق الصحراوي الغربي، وهي ارض لم يتم تقديم أي طلبات لتقنينها طبقا للقانون 144 لسنة 2017 وهي عبارة عن ارض فضاء ليس بها أي مظاهر للزراعة وكان بعض المواطنين قد قاموا بالتعدي عليها، مستغلين الظروف الطارئة التي تمر بها الدولة، بعد أن تم استردادها، مع ضرورة تحويل المخالفات للنيابة العسكرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة