"عاريا في انتظار المجاز".. ديوان جديد لأشرف البولاقيصدور الطبعة الثامنة من "حديث الصباح والمساء" لنجيب محفوظ"التشكيليين" تطلق مبادرة لإنشاء تمثال للشهيد "منسي"جامعة سوهاج تناقش تمويل المشاريع البحثية في ندوة أون لاين.. الأحد المقبلتعافي 162 من مصابي "كورونا" بمستشفى العزل في الإسكندريةمحافظ القاهرة: المخابز تعمل بكامل طاقتها ثالث أيام العيد ولا شكوى من نقص الخبزهل النقابات المستقلة غير قانونية وإنشائها بالهيئات العامة باطل .. فتوى قانونية توضحالداخلية تضبط 1104 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعةاعترافات عاطل بالشرابية: "ببيع المخدرات من صغرى عشان معنديش شغل تانى"القبض على عاطل يقود سيارة مسروقة فى منطقة حلوانموظف على المعاش يلقى بنفسة من شرفة مسكنه في بنها لإصابتة بمرض نفسىنشوب حريق فى منزل بسبب ماس كهربائى بقنا.. صورتحقيقات حريق شقة سكنية فى باب الشعرية: بسبب ماس كهربائىحبس صاحب مصنع بحوزته 5 أطنان من المنظفات مجهولة المصدر فى باب الشعريةضبط 52 قضية تموينية بينها لحوم غير صالحة بحملة أمنية فى سوهاجضبط 57 شخصا اخترقوا حظر التجوال في طوخدورتموند وبايرن.. قمة كلاسيكية نحو لقب البوندسليجادراسة: 25% زيادة متوقعة في الإصابات بين لاعبي البريميرليج«كلاسيكو ألمانيا الصامت».. موعد مباريات اليوم الثلاثاء.. والقنوات الناقلةاستخبيت بعد المسلسل.. عابد عنانى يكشف عن رد فعل الجمهور على تأديته دور الإرهابي فى الاختيار

وفقا لبيان "الصحة".. تسجيل 15 حالة وفاة بفيروس كورونا كأعلى معدل وفيات

   -  
سجلت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، أعلى معدل وفيات منذ بدء الكشف عن إصابات كورونا فى مصر، حيث بلغ عدد الحالات 15 حالة.

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الخميس، عن خروج 43 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، بينهم رجل أجنبي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 348 حالة حتى اليوم.

 وأوضحت الوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 468 حالة، من ضمنهم الـ 348 متعافيًا.

وأضافت أنه تم تسجيل 139 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريين، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وقالت وزارة الصحة  إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكرت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الخميس، هو 1699 حالة من ضمنهم 348 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و 118 حالة وفاة.


وأكدت الوزارة مجددًا عدم رصد أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجميع محافظات الجمهورية سوى ما تم الإعلان عنه، مشيرًا إلى أنه فور ظهور أي إصابات سيتم الإعلان عنها فورًا، بكل شفافية طبقًا للوائح الصحية الدولية، وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة