بعد "الاختيار".. دراما رمضان 2021 بطعم المسلسلات الوطنيةنسرين طافش تترقب عودة حركة الطيران من أجل مسلسل "الوجه الآخر"شيماء سيف تكتشف موهبتها فى الغناء باللهجة الخليجية.. فيديوتمارين من صباح البلد للإطالة وعلاج الانحرافات العضلية.. فيديوشاهد..مشيدا بتعقيم المصابين ببلازما المتعافين..أستاذ فيروسات: تباين أعداد الإصابة ظاهرة صحية مبشرةانتهاء الأعمال التحضيرية للثانوية العامة يتصدر نشرة «صباح البلد»باحث سياسي: جماعة الإخوان الإرهابية تمتلك غرف عمليات خاصة فى تركيا لهذا السبب..فيديواللي بيزيد عن حده ينقلب لضده.. محمد جاد: بلاش خوف وقلقتحت التجربة.. استشارى: لا توجد توصية باستخدام البلازما لمصابي كورونانتائجه سريعة.. استشارى أمراض صدرية: دواء الملاريا يساعد فى علاج كوروناالسكة الحديد: تشغيل قطارين إضافيين على خط "القاهرة - أسوان"التعليم لطلاب أولى وثانية ثانوى: انتظروا نتيجة الامتحان الإلكترونى خلال ساعاتالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة و الجيزةرئيس الوزراء: الحفاظ على صحة المواطنين كان دائماً أحد أولويات الحكومةتواصل أعمال توسعة طريق الفيوم ومحاور جديدة لمزيد من السيولة المروريةأسعار الذهب العالمية تفقد 29 دولارًا في نهاية تعاملات الأسبوعضبط 53 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 214 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 18 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 79 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومين

التعليم تعلن موضوعات الأبحاث المقررة على سنوات النقل والإعدادية

   -  

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى كلمة الدكتور طارق شوقي يوم الخميس 9 أبريل 2020 لعرض موضوعات المشاريع البحثية المقررة على سنوات النقل والشهادة الإعدادية، وشرح لكيفية التعامل مع عناصر المشروع.ويمكن للطلاب الإطلاع على مواضيع البحث خلال الرابط التالى.

https://bit.ly/2Rqm7RLالمكتبة الإلكترونية: https://study.ekb.egمنصة البث المباشر للحصص الافتراضية: https://stream.moe.gov.egكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حددت الفئات واسنوات الدراسية المستثناه من إجراء مشروع بحث والذى تم اعتماده بديلا للامتحان التقليدى بعد توقف الدراسة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.وأكدت الوزارة، أنه أولى الصفوف الدراسية التى لا تقدم بحثا هم طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العامة، حيث يؤدى الطلاب امتحاناتهم نهاية الترم على التابلت من المنازل فى المقرر الدراسى من بداية الفصل الدراسى الثانى حتى 15 مارس الماضى موعد تعليق الدراسة، مؤكدة أنه لا بديل للطلاب عن دخول الامتحان بشكل إلكترونى، على أن يتم استثناء طلاب المنازل والسجون والمستشفيات حيث يتقدم الطلاب بأبحاث نظرا لصعوبة عقد امتحان إلكترونيا لهم فى ظل الظروف الراهن.وأوضحت الوزارة، أنه بالنسبة لطلاب الثانوية العامة أيضا لن يقدم الطلاب بحثا فيها، وإنما يؤدى الطلاب الامتحانات فى لجان السير مع تطبيق الاجراءات الصحية والوقائية اللازمة، فى المنهج الدراسى من بداية الترم الأول حتى موعد توقف الدراسة بالترم الثانى وهو 15 مارس، مشددة على أنه لا نية لتأجيل الامتحانات حتى هذه اللحظة حيث تعقد فى موعدها 7 يونيو المقبل.وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن طلاب شهادة الدبلومات الفنية أيضا يؤدون الامتحان فى لجان السير فى المقررات الدراسية منذ العام الدراسى حتى منتصف مارس الماضى، إضافة إلى طلاب السنوات الاخيرة فى الشهادات الدولية سيتم تحديد آلية تقييمهم مع جهات الاعتماد الدولية.وأكدت الوزارة، أنه بالنسبة لطلاب وصفوف النظام الجديد فى التعليم من رياض الأطفال حتى الثانى الابتدائى، يتم تقييمهم من خلال استمارة التقييم المتعمدة فى منهج الترم الثانى حتى موعد توقف الدراسة، موضحة أنه يستطيع الطلاب استكمال المنهج مع أولياء أمورهم فى المنزل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة