إصابة 21 شخصًا في حادث تصادم بطريق الصعيد الزراعي جنوب المنياإصابة 10 عمال زراعيين في انقلاب سيارة نقل بالبحيرةأصحاب 10 آلاف مقهى بالإسكندرية يطالبون رئيس الوزراء بالسماح بـ«التيك واي»وزيرة الصحة تتابع تطبيق خطة الوزارة لمواجهة «كورونا» في الإسكندريةتوزيع الأدوية على 5199 من المخالطين لمرضى «كورونا» في بني سويفمحافظ الغربية يتفقد منافذ بيع الكمامات: «سحب 15 رخصة بسبب عدم ارتدائها»أول تعليق من محمد رمضان بعد تعرضه للتنمر على لون بشرته«اعرف بلدك».. رسالة ماجستير بجامعة الإسكندرية لنشر الوعي بالسياحة الترويحيةخريطة الإدمان في مصر: القاهرة والجيزة الأعلى.. والحشيش الأكثر تعاطيًا بنسبة 60%محافظ بني سويف يُعيد تشكيل لجنة متابعة «مستشفيات كورونا»توزيع 10 آلاف كمامة على عمال النظافة في البحيرة«التعليم» تحجب نتيجة «أولى ثانوي» لطلاب شمال سيناء.. تعرف على السبب300 جزائري بينهم 55 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة يغادرون مطار القاهرة إلى بلادهموزيرة الصحة تعقد اجتماعا مع محافظ الإسكندرية لمتابعة تطبيق خطة الوزارة لمواجهة فيروس كورونامحافظ الدقهلية يكلف بإنشاء مطب صناعى أمام صيدلية بالمنصورة بعد تكرار الحوادثنجل النائب حسين عشماوى: حالة والدى تحسنت وليس بحاجة لجهاز تنفس صناعىجنايات المنيا تقضى بإعدام فلاح قتل طفلاً بالحرق حتى الموت ببنى مزارالرى تستغل غلق الحدائق بالقليوبية ومنع الزوار لإعادة تأهيلها وتطويرها.. صورمحافظ كفر الشيخ: تسليم 4 آلاف و816 فيزا لمستحقي معاش تكافل وكرامةحملات مرورية على مواقف كفر الشيخ لمتابعة التزام السائقين بالإجراءات الاحترازية

رويس: بايرن طلبني لكن قلبي في دورتموند.. وأنصح سانشو بالبقاء معنا

   -  
ماركو رويس - بروسيا دورتموند - مونشنجلادباخ
قال ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند إن بايرن ميونيخ طلب التعاقد معه لكن عشقه للأول حال دون الانتقال للفريق البافاري.

وأوضح الألماني البالغ عمره 30 عاما "بايرن أرادني، مثل أندية أخرى. أحترمه كثيرا لما يقدمه الفريق على مدار عقود".

ثم استدرك خلال حواره مع صحيفة سبورت بيلد الألمانية "لكني أردت دوما اللعب لدورتموند. الفريق الذي مال إليه قلبي. حين كنت في مونشنجلادباخ، كان الأمر واضحا بالنسبة لي، في الدوري الألماني، سأذهب فقط لدورتموند، وإلا سأنتقل إلى ناد خارجي".

ويقضي رويس موسمه الثامن مع دورتموند الذي توج معه بأربعة ألقاب.

ويرى رويس أن على زميله جيدون سانشو التمهل والبقاء لفترة أطول مع النادي الألماني قبل الرحيل إلى فريق آخر.

وتتنافس أندية إنجلترا، تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، على سانشو لاعب إنجلترا المتألق في الدوري الألماني.

وأضاف رويس "عليه البقاء لموسم إضافي، أو ربما إثنين في دورتموند".

وأتم "وجهة نظري، لا يوجد شيء أفضل له في الوقت الحالي. بعد ذلك بإمكانه أخذ الخطوة الكبرى. يستطيع مواصلة التطور معنا باللعب باستمرار".

وشارك سانشو (20 عاما) في 35 مباراة بالموسم الحالي مع دورتموند وسجل 17 هدفا وأرسل 19 تمريرة حاسمة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة