فيرتز لاعب باير ليفركوزن يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الألمانيبروسيا دورتموند ضد هيرتا برلين .. شوط أول | تعادل سلبي واستحواذ من أصحاب الأرضبعد رفض العودة لناديه بمصر.. أهلي جدة السعودي يقترب من التعاقد مع أحمد حجازيالخطيب يطمئن على البرامج التدريبية للاعبي الفريق الأول بالأهليمسئول بالصفاقسي ينصح حمزة المثلوثي بالانتقال إلى الزمالكفايلر يطالب إدارة الأهلي بإعادة التفاوض مع سيرينوينتظر فحصا طبيا فى ألمانيا.. 21 يومًا تفصل محمد محمود عن العودة لتدريبات الأهليساسي أم عاشور؟.. من الأقرب للانضمام إلى اتحاد جدة السعوديالدوري الألماني .. بروسيا دورتموند يهزم هيرتا برلين 1-0 ويعزز موقعه في الوصافةهل اقترب الدوري المصري من الإلغاء؟.. قرارات عاجلة من الكاف بشأن النسخة الجديدة من بطولة إفريقياتقرير: إيفرتون الأقرب لضم رابيوبعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبالخارجية الأمريكية ترحب بالجهود المصرية لدعم وقف إطلاق النار في ليبياشاهد .. أبو جبل يتحدى مصطفى خاطر فى " الطاولة "بيراميدز عن تدريبات الفريق الجماعية: كانت مليئة بالتنافس والضحك والعملالخطيب يُطمئن فايلر بشأن صفقات الأهلي في ميركاتو الصيف3 خسائر لـ حسام عاشور في أزمته مع الأهلىمحمد رمضان "حاوى المقاصة" يستغل توقف الدورى لعقد قرانهخبير تأمين : عودة "وثيقة تأمينات السفر" بعد استئناف حركة الطيران والسياحةموجز الاقتصاد المصرى اليوم السبت 6-6-2020

رئيس سامبدوريا: يجب إنهاء الموسم فورا.. كيف نلعب في ملاعب صامتة؟

   -  
مانولو جيابياديني - سامبدوريا - الدوري الإيطالي
يرى ماسيمو فيريرو رئيس سامبدوريا أن الدوري الإيطالي سيفقد مذاقه إذا عادت مبارياته لتجري بدون حضور جماهيري، محبذا إلغاء الموسم بعد انتشار فيروس كورونا.

وقال فيريرو في حوار مع صحيفة Telenord:"لنقل إن البطولة لابد أن تنتهي فورا".

وأضاف "أقول ذلك بقلب بحزين، لأني أريد عودة البطولة، لكن فقط حين أرى ملعبنا الجميل يملأه الجمهور ومعه الطبول. تابعت مباراة سامبدوريا وفيرونا التي جرت بدون جمهور، آلمني مشاهدتها تُلعب في صمت. كيف تحتفل بنتيجة في هذه الأجواء الكئيبة؟".

واستمر "لماذا نرهق أنفسنا باللعب بدون جمهور، الألوان حولنا، الضجيج والتشجيع، هذه كرة القدم، هذه المتعة، 90 دقيقة من الأدرينالين. مباراة بلا جمهور، كيف؟".

وتوقف الدوري الإيطالي قبل منتصف مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا في الدولة وتجري مناقشات لإمكانية استئنافه بدون حضور جماهيري.

ولم تتضح بعد إمكانية استئناف البطولة بعد انتشار فيروس كورونا في إيطاليا.

ويحتل سامبدوريا المركز 16 في ترتيب البطولة ورصيده 26 نقطة مبتعدا بنقطة عن المراكز الثلاثة الأخيرة التي يهبط أصحابها إلى دوري الدرجة الثانية.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة