فيرتز لاعب باير ليفركوزن يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الألمانيبروسيا دورتموند ضد هيرتا برلين .. شوط أول | تعادل سلبي واستحواذ من أصحاب الأرضبعد رفض العودة لناديه بمصر.. أهلي جدة السعودي يقترب من التعاقد مع أحمد حجازيالخطيب يطمئن على البرامج التدريبية للاعبي الفريق الأول بالأهليمسئول بالصفاقسي ينصح حمزة المثلوثي بالانتقال إلى الزمالكفايلر يطالب إدارة الأهلي بإعادة التفاوض مع سيرينوينتظر فحصا طبيا فى ألمانيا.. 21 يومًا تفصل محمد محمود عن العودة لتدريبات الأهليساسي أم عاشور؟.. من الأقرب للانضمام إلى اتحاد جدة السعوديالدوري الألماني .. بروسيا دورتموند يهزم هيرتا برلين 1-0 ويعزز موقعه في الوصافةهل اقترب الدوري المصري من الإلغاء؟.. قرارات عاجلة من الكاف بشأن النسخة الجديدة من بطولة إفريقياتقرير: إيفرتون الأقرب لضم رابيوبعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبالخارجية الأمريكية ترحب بالجهود المصرية لدعم وقف إطلاق النار في ليبياشاهد .. أبو جبل يتحدى مصطفى خاطر فى " الطاولة "بيراميدز عن تدريبات الفريق الجماعية: كانت مليئة بالتنافس والضحك والعملالخطيب يُطمئن فايلر بشأن صفقات الأهلي في ميركاتو الصيف3 خسائر لـ حسام عاشور في أزمته مع الأهلىمحمد رمضان "حاوى المقاصة" يستغل توقف الدورى لعقد قرانهخبير تأمين : عودة "وثيقة تأمينات السفر" بعد استئناف حركة الطيران والسياحةموجز الاقتصاد المصرى اليوم السبت 6-6-2020

إنجى على تنضم لـ"تيك توك" على طريقة سعاد حسنى فى "صغيرة على الحب"

-  

انضمت الإعلامية إنجي علي إلى تطبيق "تيك توك"، مثل غيرها من نجوم ونجمات الفن والرياضة، الذين انضموا إلى التطبيق خلال الأيام الماضية، لشغل وقت فراغهم فى العزل المنزلى الذى تفرضه إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، حيث دعت متابعيها بموقع "إنستجرام"، على متابعتها عليه، وتقمصت فى أول فيديو لها شخصية السندريلا سعاد حسني فى فيلم صغيرة على الحب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My 1st Tiktok😱

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

وفى وقت سابق، خضعت كل من الفنانة نجلاء بدروالإعلامية إنجى على، لجلسة تصوير طريفة " بالبيجامة و اللحاف " في السرير بسبب البرد، و شاركت إنجى جمهورها بصور عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها قائلة:" عندما يكون النوم سلطان ويقع الإنسان فى مستنقع سريره نجلاء بدر صداقه و عشره سنين".

وفي الوقت الحالي يفضل الكثيرين مشاهدة TikTok الملىء بالمحتوى الطريف الذى يمنح الإنسان استراحة ممتعة تعتمد على مشاهدة وإنشاء الفيديوهات الكوميدية، بما في ذلك بعض الفيديوهات التى تسخر من فيروس كورونا.

ومع قضاء الكثير من المستخدمين في العزل الذاتي، فإنه يحاول الجميع إيجاد طرق لجعل الحياة  أكثر إثارة للاهتمام، مما يجعل من إنشاء فيديوهات تيك توك وسيلة مميزة لقضاء مثل ذلك الوقت.

يذكر أن تيك توك هو شبكة اجتماعية صينية لمقاطع الفيديو الموسيقية، انطلقت في سبتمبر 2016 بواسطة مؤسسها تشانغ يى مينغ، وتعتبر شبكة تيك توك اليوم منصة رائدة في مقاطع الفيديو القصيرة في آسيا، إذ شهد تطبيقها للهواتف المحمولة أسرع نمو في العالم وأيضاً صارت المنصة الاجتماعية الأكبر للموسيقى والفيديو على الصعيد العالمي، وقد وصلت مستخدمي التطبيق إلى 150 مليون مستخدم نشط يوميا (500 مليون مستخدم نشط شهريا) في يونيو عام 2018 ،  وكان التطبيق الأكثر تثبيتاً في الربع الأول من عام 2018  بـ 45.8 مليون تثبيت.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة