حفظ تحقيقات العثور على جثة موظف داخل منزله لعدم وجود شبهة جنائية فى الهرممصطفى قمر وحمادة هلال ورامي وأحمد جمال: حسن حسني فنان عظيم لن يتكررتيام قمر: كنت مبسوط بتعليقات والدى على دورى فى "خيانة عهد"محافظ الجيزة: إزالة سويقات عشوائية وتعديات محال تجارية وباعة جائلين بالبراجيلجاهزين للرجوع.. مطعم باريسى يبتكر درع بلاستيك لوقاية زبائنه من كورونا.. صورالمحافظات تواصل توريد القمح.. وتحرير محاضر بضبط قمح غير مطابق للمواصفات«مكى»: نطبّق بروتوكول العلاج من المنزل حتى نجد أماكن لأصحاب الحالات الخطرةرئيس الفريق الطبي بعزل أبوقير: ارتفاع حالات التعافي من كورونا إلى 390.. وخروج 11وزير التعليم يوضح حقيقية ما يتم تداوله حول الثانوية العامةمنشور لـ«الصحة» بمنع دخول المواطنين والعاملين بالمستشفيات بدون كمامةكلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيفتوقعات بصدور الحكم في قضية انسحاب الوداد ضد الترجي بنهائي أبطال أفريقيا خلال الأسبوع الجارىمتظاهرون يهاجمون مركز "سي ان ان" في مدينة أتلانتاسنغافورة والصين تستأنفان بعض رحلات السفر بين البلدين في يونيوالجيش المالي يعلن اعتقال 6 عناصر إرهابية وسط البلادالرئيس السنغالي يمدد حالة الطوارئ الصحية في البلاد لمدة ثلاثين يومًالا خطط لإعادة فتح بالي مع استعداد إندونيسيا لتخفيف إغلاق كورونااليوم.. استئناف العمل بمكاتب هيئة البريد على مستوى الجمهوريةفيديو| تغني "يا تجيبلي شوكولاته".. دانا حمدان تُقلد سعاد حسنيحمدي الميرغني يتصدر و"فهمي"يتراجع على أفضل ممثل كوميدي في استفتاء "مصراوي"

عاوز أمن مستقبلي.. لاعبون فى الدورى المصري رفعوا شعار المال فوق الانتماء

   -  
احمد فتحى وحسام عاشور

عاوز أمن مستقبلي .. كلمات يتمتم بها لاعبى كرة القدم لدى اقتراب انتهاء عقده مع ناديه فى الدورى المصرى دون الوضع فى الاعتبار انتماؤه الى القميص الذى يرتديه.

المال أصبح سيد الموقف فى العلاقة بين النادى الى لاعب يقارب عقده على الانتهاء ويدخل فى طور مفاوضات التجديد لفترة قادمة يرتدى خلالها قميص النادي.

احمد فتحى وحسام عاشور ثنائي النادى الأهلي آثارا جدلا كبيرة فى الأزمة الأخيرة حيث أن الجوكر تمسك بزيادة عقده ولدى رفض مطالبه من قبل القلعة الحمراء لوح بورقة انتقاله إلى بيراميدز ودخول الزمالك على خط المفاوضات فيما انهى المارد الأحمر علاقته بالمسمار وطالبه بالاعتزال إلا أن الأخير تمسك بخوض تجربة أخرى.

صدى البلد يرصد لاعبين فى الدورى المصري رفعوا شعار المال ضاربين بالانتماء إلى ناديه عرض الحائط. 

رضا عبد العال
 انتقل رضا عبدالعال من الزمالك إلى الأهلى فى صفقة كانت مفاجأة للجميع بمقابل 625 ألف جنية، وكان هذا المبلغ ضخمًا فى هذه الفترة وأثار ضجة فى الأوساط الرياضية..

جمال عبد الحميد
أحدث ضجيجًا كبيرًا بالإنتقال من الأهلي للزمالك بعد أن استغنى عنه مسؤولي القلعة الحمراء بسبب الإصابة فتألق بالقميص الأبيض وبات هدافًا للزمالك ومنتخب مصر.

 أيمن شوقي
مهاجم وقناص النادي الأهلي الذي هز شباك حسين السيد حارس مرمى الزمالك، في أكثر من مناسبة استغنى عنه الأهلي لينتقل بعدها إلى الزمالك.

محمد عبد الجليل
كان نجمًا في النادي الأهلي خلال الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء ولكن مسؤولي المارد الأحمر استغنوا عنه في مفاجأة كبرى لينتقل بعدها إلى الزمالك.


حسام حسن
مهاجم من طراز فريد، اشتهر بأهلاويته الشديدة وكان استغناء الأهلي عنه في بداية الألفية الحديدة صدمة كبيرة لكل متابعي كرة القدم خاصة بعدها قرر اللعب للزمالك فى ظل تمسك مسؤولي الأهلي برفض تجديد تعاقده.


 إبراهيم حسن
ظهير أيمن النادي الاهلي طوال فترة التسعينات، رحل إلى الزمالك بصحبة شقيقه حسام في صفقة هزت الوسط الرياضي بانتقال التوأم حسن للقلعة البيصاء.

إبراهيم سعيد
كان الفتى المدلل لجمهور الأهلي ولكنه انتقل إلى الزمالك الغريم التقليدى للمارد الاحمر  فى صفقة هزت عرش الوسط الرياضي وأثارت غضب جماهير القلعة الحمراء.

حسين ياسر المحمدي
صاحب الجنسية القطرية الذي لم يجد لنفسه مكانا في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، ليطلب فسخ تعاقده ويوافق مسؤولي الأهلي ليتواجد في اليوم التالي داخل نادي الزمالك للتوقيع وارتداء الفانلة البيضاء.


اسلام الشاطر
تألق اللاعب فى صفوف الإسماعيلى واحترف بنادى اتحاد جدة السعودى ليعود بعدها لنادى الزمالك، إلا أن الأهلى نجح فى ضم اللاعب مما جعله يتراجع عن الانضمام للقلعة البيضاء، وتم استغلال ثغرة فى عقد الشاطر مع الزمالك لتشتعل الأجواء بين القطبين حتى حسم اتحاد الكرة الصفقة لصالح الأهلى.

عصام الحضرى
الحارس الدولى المخضرم رحل عن الأهلى واثار ضجة كبيرة فىىالوسط الرياضى وسافر لخوض تجربة الاحتراف بنادى سيون السويسرى، ولكنه فشل هناك، ولعب للإسماعيلى موسمًا، ثم انتقل للزمالك، قبل أن يرحل سريعًا إلى المريخ السودانى ويخوض العديد من التجارب فى الأندية المحلية لم يخالفه التوفيق خلالها وشارك فى نهائيات كأس العالم التى أقيمت فى روسيا عام ٢٠١٨.

احمد حسن
عميد لاعبى العالم عاد من رحلة احتراف طويلة وحافلة بالإنجازات فى أوروبا، وانضم للأهلى ليحقق معه الكثير من الألقاب، واستغنى عنه الفريق الاحمر لينضم الى الزمالك ويعلن اعتزاله بالقلعة البيضاء.

محمد صديق
مدافع الزمالك الذى انتقل مباشرة من الزمالك إلى الأهلى بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء ورفضه التجديد.

طارق السعيد
 انتقل الظهير الأيسر للزمالك طارق السعيد إلى الأهلى عام 2006 بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

جمال حمزة
كان أبرز نجوم الزمالك وضمن منتخب الشباب الذى حصد برونزية كأس العالم 2001، ورحل بعد فترة من المشكلات للاحتراف فى ماينز الألمانى فى رحلة فاشلة ليعود بعدها لنادى الجونة ثم طلب الأهلى التعاقد معه، حيث وقع اللاعب للمارد الأحمر وحضر فترة إعداد الفريق للموسم الجديد ولكن تم فسخ العقد بين الطرفين فى ظروف غامضة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة