كلمات وفيديو .. فريق Maroon 5 يحصد نجاح جديد بكليب "Memories"اليوم.. بدء حجز وحدات الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعى لذوى الإعاقةالتعليم: استمرار تلقى أبحاث طلاب النقل بالمدارس الفنية حتى الأسبوع المقبلالتضامن تبدأ اليوم صرف معاشات يونيو لمن يتقاضون أكثر من 2000 جنيه وحتى 3000زوجة لمحكمة الأسرة: :زوجى طعننى فى شرفى وهجرنى عامين بسبب خلاف مع حماتى"لمعلوماتك القانونية.. اعرف الفرق القانونى بين رفض وعدم قبول الدعوىالموت فى زمن كوروناحقوق الميثاق العالمىعافية الله أوسع«الكرنك».. ويوسف إدريس ناقدًاوأنا مصدوم أيضاً!جلال مصطفى السعيد يكتب: فى الحياة... وتقدم الصفوفترمب يستخدم الدين كأى قائد مأزومالسفير عزت سعد يكتب: مصر ودبلوماسية الأوبئةشخبطة 2الربيع الأمريكىحيلة ذكية.. عصابة مكسيكية تستخدم حزام ناسف مزيف لسرقة بنك.. صور10 أطعمة تحرق السعرات الحرارية.. احرصى على وجودها بمنزلكوزير النقل: 10 أتوبيسات لنقل أردنيين عـالقين في مصر إلى ميناء نويبعبسبب امتحانات الثانوية العامة.. خالد أبو بكر يطالب النواب باستدعاء وزير التعليم

حفل "المناجاة" لمحمد ثروت ويونس والفشني وعاطف يقترب من ربع مليون مشاهدة في ساعات

-  
محمد ثروت

حققت ليلة المناجاة التي تصدرها الفنان محمد ثروت بمشاركة ثلاثة فنانين ومنشدين معه "الشيخ إيهاب يونس، مصطفى عاطف، وائل الفشني" نجاحًا كبيرًا خلال ساعات من بثها مساء أمس بنسبة مشاهدة اقتربت من ربع مليون عبر موقع اليوتيوب.
الاحتفالية أقيمت بمناسبة الاحتفال بليلة النصف من شعبان، وحققت خلال بثها لايف بالأمس تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا حيث قدمت تعويضًا للجمهور عن غياب الاحتفاء بالليلة الكريمة على أرض الواقع للمرة الأولى كالعادة في كل عام بسبب تفشي وباء كورونا.
وقد بدأ الاحتفال بتقديم الفنان محمد ثروت أنشودة "لأجل النبي"، كما شهد الحفل مناظرة غير مسبوقة بين نجوم تلك الليلة.
وجدير بالذكر أن الحفل بدأ بكلمات مؤثرة للفنان محمد ثروت وجه فيها بضرورة شكر الله عز وجل على كافة النعم التي لم نكن على درايه كافية بها كما قدم رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وللقوات المسلحة على دورهم في التعامل مع الأزمة الحالية من أجل القضاء على فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة