مدرسة بلا حدود.. إيطالية تحول سيارتها لفصل متنقل للتغلب على قيود كوروناشاهد .. حسن حسنى مع النجوم في بداية حياتهم الفنيةفيديو طريف لسيرين عبد النور و نجلها " كريستيانو"أول نظرة على فيلم ديزنى الجديد Secret Society of Second Born Royalsرسالة حب ودعم من مي عمر لزوجها المخرج محمد سامي: مبروك على النجاحمذيعة اكسترا نيوز آية عبد الرحمن تعلن إصابتها بفيروس كوروناهكذا رد حمدي الميرغني على انتقاد عدم حضوره جنازة حسن حسنىالخطيب يعقد جلسة مع اللجنة القانونية.. ومجلس الأهلي يجتمع الثلاثاءمالك دجلة يوجه رسالة لجماهير الأهلي "المتنرفزة".. ويوضح موقفه من "مرض الخطيب"الزمالك يعيد وضع لافتة "نادي القرن الحقيقي" بعد إزالة شعار كافطلعت يوسف: استئناف الدوري سيفسد الموسم الجديدوزير النقل يتفقد العمل بمشروع القطار الكهربائى السلام /العاصمة الإدارية الجديدة (صور)«الأرصاد»: ارتفاع بدرجات الحرارة الإثنين.. والقاهرة 34 درجةالأطباء وأطقم التمريض المتوفين بكورونا «شهداء».. مشروع قانون أمام «النواب»تجديد حبس منة عبدالعزيز «فتاة تيك توك» و6 آخرين 15 يومًا بتهمة نشر الرذيلة«استراحة محارب» للفوج الرابع بـ«عزل أبوقير».. والفريق الخامس يتسلم عمله رسميًااعتماد نتيجة الإعداية بمطروح بنسبة نجاح 96.7%مطار مرسى علم يستقبل رحلة على متنها ١٦٧ عائدًا من جدةالصحة العالمية تجيب على سؤال: هل ينقل الذباب كورونا إلى البشر؟مدبولي يتابع إجراءات مواجهة كورونا.. و6 محافظات هي الأعلى إصابة

مصادر طبية تكشف أسباب نقل "كورونا" داخل مركز مجدى يعقوب

   -  

كشفت مصادر طبية داخل مركز مجدى يعقوب لـ"اليوم السابع"، أن سبب نقل عدوى فيروس كورونا إلى مركز القلب في أسوان، هو وجود سيدة مريضة بالقلب قادمة من محافظة البحيرة مركز حوش عيسى، برفقة زوجها، لتلقى العلاج بمركز أسوان، ما أدى إلى إصابة 3 آخرين من العاملين بأمن المركز.

وأوضحت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن الحالات تم نقلها إلى مستشفى العزل بالصداقة الجديدة لتلقى العلاج اللازم، مشيراً إلى أن المركز قام بعمل فحوصات دورية لكل المرضى والعاملين والمترددين على المركز للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا والتنسيق الكامل مع وزارة الصحة .

وكان مركز القلب بأسوان، قال إنه تم اكتشاف 4 حالات إصابة بفيروس كورونا، منهم 3 يعملون فى طاقم الأمن ومريض وأنه تم عزل جميع المناطق التى وجدت بها الإصابات، وإخطار وزارة الصحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة مع تعقيم كافة المناطق وتتبع دقيق لجميع المخالطين تماشيا مع الإرشادات العالمية والمحلية.

وأوضح المركز فى بيان عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، أنه قام بفحوصات دورية لكل المرضى والعاملين والمترددين على المركز للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا والتنسيق الكامل مع وزارة الصحة .

وأكد المركز فى بيانه، حرصه على تقديم خدماته للمرضى وذوى الحالات الطارئة وغير المستقرة، مع الحفاظ على سلامتهم وسلامة الفريق الطبى وجميع العاملين، وأوضح المركز انه اتخذ جميع الإجراءات الاحترازية، منذ بدء ظهور فيروس كورونا فى مصر .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة