الالتزام بالتباعد ورسائل توعية.. تعليمات جديدة من النقل لمواجهة كورونا بالمترووزير النقل يعلن المواعيد الجديدة لقطارات الوجهين البحري والقبليالوزراء عن تطبيق "صحة مصر": للتوعية بفيروس كورونا وبيانات المسجلين مشفرةرئيس الوزراء يتابع جهود الصحة لتوصيل الأدوية لمصابى فيروس كورونا بالمنازلشوارع خاوية ..غياب تام للمواطنين آخر أيام أجازة العيد بالقاهرة"عناوين أقرب المستشفيات لك".. وزيرة الصحة تكشف معلومات عن تطبيق "صحة مصر"الولايات المتحدة تكشف عن 6 أنواع من الأسلحة الفضائيةتوصية أمريكية بسحب دواء للسكري قد يؤدي إلى الإصابة بالسرطانالعنصرية تخيم على أمريكا.. هل يحتاج "السود لـ"مارتن لوثر كينج جديد؟من هم الأحمدية.. طائفة إسلامية أم ديانة مستقلة وموقف أهل السنة منهم؟ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم.. «وعيار 21» يسجل 760 جنيهازيادة أسعار السمك البوري والجمبري الجملة خلال أسبوع العيدوزير المالية: ندرس تيسيرات جديدة لسداد الضرائب والرسوم الجمركية إلكترونيًاوزيرة الصناعة تقرر إعادة تشكيل مجلس السلك التجاريالنفط يسجل أول انخفاض أسبوعي وأكبر ارتفاع شهري«المالية»: ندرس تيسيرات جديدة لسداد الضرائب والرسوم الجمركية إلكترونيًاتباين الأسهم الآسيوية.. و«نيكي» الياباني يحقق مكاسب أسبوعية تزيد على 7%وزيرة التجارة تصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس السلك التجاريأسواق أوروبا تتراجع جماعيا في آخر جلسات الأسبوعالسويد: السماح باستئناف الفعاليات الرياضية اعتبارا من 14 يونيو

بسبب إبراهيم نور الدين.. استدعاء جهاد جريشة للتحقيق في اتحاد الكرة

   -  

قررت إدارة الشؤون القانونية فى اتحاد الكرة استدعاء الحكم الدولى جهاد جريشة الأسبوع المقبل من أجل المثول والخضوع إلى التحقيق للرد على شكوى زميله إبراهيم نور الدين.

كان جهاد جريشة تغيب عن جلسة التحقيق السابقة لتقديم أدلة تثبت صحة اتهاماته ضد إبراهيم نور الدين حول تسريبات واتس آب الخاصة بأحد جروبات الحكام، فيما حضر إبراهيم نور الدين الجلسة وقدم شكوى جديدة ضد زميله.

ومن المقرر أن يرسل اليوم الخميس محمد الماشطة مستشار الشؤون القانونية لاتحاد الكرة، إخطارا إلى جهاد جريشة لاستدعائه الخضوع إلى جلسة التحقيق الأسبوع القادم فى مقر للجبلاية بالجزيرة للرد على شكوى إبراهيم نور الدين التى طالب خلالها بالتحقيق فى الاتهامات بسلكه سلوكا غير رياضى سواء على المستوى التحكيمي أو فى عمله بهيئة البترول. 

يذكر أن مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة كشف عن تفاصيل جديدة حول التحقيق الذى خضع له الحكم الدولى إبراهيم نور الدين من قبل المستشار محمد الماشطة، بالشئون القانونية للجبلاية، بشأن شكوى زميله جهاد جريشة ضده.

كان جهاد جريشة تقدم بشكوى إلى وليد العطار، المدير التنفيذى للجبلاية، بسبب تسريبات واتس آب الحكام.

وقال المصدر ذاته إن إبراهيم نور الدين أثناء خضوعه للتحقيق أمس، الثلاثاء، رفض حفظ التحقيق من جانب محمد الماشطة، المستشار القانونى للجبلاية، فى الشكوى التى تقدم بها جهاد جريشة ضده بعدما قدم مذكرة وافية بالرد على اتهامات جهاد جريشة وساهمت فى تقوية موقفه القانوني.

وأضاف: "قدم إبراهيم نور الدين شكوى جديدة ضد جهاد جريشة وطالب الشئون القانونية بإجراء تحقيق فى اتهامات جهاد جريشة له بأنه يتعامل بسلوك غير رياضي وأيضا فى عمله بهيئة البترول، ما جعل نور الدين يحضر شهادة حسن سير وسلوك من الهيئة". 

وتابع: "كما رد نور الدين على اعتراض جريشة على كونه نمبر وان فى ترتيب القائمة الدولية للحكام وقدم التقديرات الفنية الصادرة من جانب لجنة الحكام التى جعلته أن يكون أفضل حكم ويتقدم فى الترتيب بالقائمة الدولية الحكام، فضلا عن كونه لم يتم مجاملته فى ذلك".

وأشار إلى أن إبراهيم نور الدين ذكر أنه كان مع جهاد جريشة فى إدارة منافسات أمم إفريقيا التى جرت فعالياتها في مصر صيف العام الماضى وغادر الكان، فيما استكمل جريشة البطولة القارية إلى جانب أنه لم يتم إرساله إلى كأس العالم بعدها، وإنما تم إرسال أمين عمر، ولم تجر أي مجاملات، وأنه كان الأولى أن يسافر هو إلى المونديال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة