فى ذكرى ميلاد محمد الدفراوى.. عاش حياة مأساوية قبل رحيلهبعد زرع كلى.. فنانة شهيرة تعلن عن إصابة ابنها بـ فيروس كوروناإطلالة صباحية.. ندى بسيونى تنشر صورة عبر إنستجرام.. شاهدبصوة على انستجرام.. راندا البحيري تسترجع ذكريات مسلسل شريف ونصوكيل جورجينيو: ناديان كبيران تواصلا معي من أجل اللاعبمحافظ البحيرة: تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي طوال أيام الأسبوعرش وتطهير السيارات القادمة لمطروح بمدخل المحافظةالسكرتير العام للفيوم يحرر 20 محضرا ودفع غرامة لـ5 مركبات مخالفين بسنورسلمواجهة كورونا.. تطهير وتعقيم الشوارع والمصالح الحكومية في سوهاجعثمان: تدوينة الرئيس تؤكد أنه لا وقت للتشكيك في جهود الدولةسعادتنا بخروج المتعافين تفوق الوصف.. رسالة مؤثرة من طبيب بمستشفى أسوان للعزلمحافظ الوادي الجديد: تحديد إصابات كورونا في 13 منطقة بالمحافظةشفاء 5 حالات من كورونا بالأقصر.. صورأول مصاب بـ كورونا في الوادي الجديد يوجه رسالة لوزارة الصحة ونصائح للمواطنينري البحيرة: تطهير ونزع حشائش الترع والمصارف حفاظا مناسيب المياهالحكومة: تطبيق صحة مصر مؤمن من جهات بالدولة.. وبياناته معتمدة من الصحة العالميةوزير الري لـ المواطنين: حديقتا النيل وعفلة في انتظاركم قريباتجنبًا للغرامة.. عليك الالتزام بتلك التعليمات بـ المترو والسكة الحديدعلامات استرشادية للمسافات الآمنة بالمحطات.. السكة الحديد تستعد لاستئناف حركة التشغيللمواجهة كورونا.. الزراعة تعلن التوسع في تقديم الخدمات للمواطنين والمزارعين إلكترونيا

أحمد فتحي يغازل الأهلي بعد فشل انتقاله لـ بيراميدز.. تفاصيل

   -  
أحمد فتحي

نشر أحمد فتحي الظهير الايمن للفريق الأول بالنادي الأهلي رسالة أحد الجماهير الاهلاوية بعد قرار رحيله بنهاية الموسم الحالي بعد فشل التوصل الي اتفاق مع المارد الاحمر حول تجديد العقد . 

وشارك فتحي عبر استوري حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " نص الرسالة، كالتالي : "متمشيش يا فتحى، مش هنعرف نعوض روحك اللي فى الملعب دي تانى ورجولتك، تغور كنوز الدنيا قصاد فرحة جماهير الأهلي بيك فكر فيها تاني وربنا يجعل الخير في وجودك في الأهلي"

يأتى ذلك بعدما فشل احمد فتحي في الاتفاق مع نادي بيراميدز حول راتبه الجديد خلال فترة الثلاث سنوات ويبدو انه يرغب في إعادة التفكير حول تجديد العقد مع النادي الاهلي .

جدير بالذكر ان اتحاد الكرة قرر ايقاف نشاط كرة القدم حتي نهاية شهر ابريل بناء علي تعليمات رئاسة الوزراء خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد . 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة