لو عازل نفسك.. ارتداء الكمامة بالمنزل يحمى عائلتك من انتقال كورونا بنسبة 80%دراسة أمريكية: تعافى 90% من مصابى كورونا بعد تناول أدوية المناعة للأطفالوزير الإسكان: جار صب أساسات كلية المعاملات القانونية الدولية بجامعة مدينة المنصورة الجديدة«الإسكان»: تكثيف العمل بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينتي 6 أكتوبر الجديدة وشرق بورسعيد «سلام» | صورحقيقة إطلاق «الصحة» لتطبيق «صحة مصر» لمواجهة «كورونا»«مياه أسيوط» تدعم معداتها بكراكة متعددة الأغراض بقيمة 35 مليون جنيهوزير الزراعة يشدد على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من «كورونا»وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بإدارة المرجنزل الشباب بالطود تعلن خروج 3 حالات بعد تعافيهم من فيروس كورونااستئناف لجان التفتيش على الفنادق الراغبة فى استقبال سياح بالغردقة الأحد المقبلازالة 33 حالة تعد بالبناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالمنياارتفاع توريد محصول القمح بسوهاج إلى 122 ألف طن للشون والصوامعفض سوق الجمعة بأبو الغيط بالقناطر الخيرية لمواجهة كورونا.. صورمحافظ الغربية يصدر تعليمات هامة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء"تموين المنوفية": توريد 130 ألف و 564 طن قمح إلى شون المحافظة حتى الآنصور.. تكثيف أعمال النظافة والتطهير بحى ثانى الزقازيق لمواجهة كوروناتعافى 3 حالات جديدة من كورونا بحميات الغردقةاعتباراً من الغد ...محافظ الغربية يتابع التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامةفى ذكرى ميلاد محمد الدفراوى.. عاش حياة مأساوية قبل رحيلهبعد زرع كلى.. فنانة شهيرة تعلن عن إصابة ابنها بـ فيروس كورونا

بسبب كورونا.. 585 مليون جنيه تراجع في القيمة التسويقية لـ محمد صلاح

   -  
محمد صلاح نجم ليفربول

تسبب فيروس كورونا المستجد، في تراجع كبير في القيمة التسويقية لأبرز نجوم  كرة القدم في العالم، من ضمنهم النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

ووفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي، فإن القيمة التسويقية لـ محمد صلاح تراجعت، من150 مليون جنيه إسترليني إلى 120 مليون جنيه إسترليني أي ( 585 مليون جنيه مصري).

وتراجعت القيمة التسويقية للعديد من النجوم أيضا، حيث تراجعت قيمة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، التسويقية إلى 180 مليون جنيه إسترليني بدلا من 200 مليون يورو، كما انخفضت القيمة التسويقية لـ ليونيل ميسي 62 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن فيروس كورونا، تسبب مؤخرا، في تجميد الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة