الحلفاوي يرد على منتقديه: ما فيش أهم من الطبعلي ربيع يوجه رسالة لمؤلفي "عمر ودياب"يوسف الشريف ينشر دعاء لرفع بلاء فيروس كورونا عن البلادمش سريرها اللي عطل إنقاذكوا.. رسالة هالة صدقي لمنتقدي رجاء الجداويإليسا تعلق على كليب "بعشقك" لـ"عاصي الحلاني"بدم الغزال وكريم سعره رخيص.. تعرف على وصفة رانيا يوسف للحفاظ على بشرتهاصور| أسما شريف منير تحصد 2 مليون متابع على "إنستجرام"نادين نجيم تهنئ إليسا بطرح أغنية "قهوة الماضي"حمادة هلال ومنة عرفة يتصدران التريند بكليب جمالها.. فيديوهالة صدقي تنفعل بسبب حالة رجاء الجداوي: يعني المفروض كنا نسيبها تموت؟!مصرع الإعلامية شيرين جمال في حادث سير أليملما كنا صغيرين أوى.. محمود حجازى يداعب جمهوره بصورة له من الذكرياتأسما شريف منير تحتفل بوصول متابعيها على إنستجرام لـ مليونينتطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي في مستشفى العزل (خاص)نشرة الفن.. هل عزاء زوج صفاء أبو السعود وراء إصابة رجاء الجداوي؟.. محمد رمضان يحتفل بالعيد فى الساحل.. ومصرع الإعلامية شيرين جمالكارولين عزمى في أحدث ظهور لها على الانستجرامحازم إيهاب يشارك جماهيره صورة جديدة عبر إنستجرام.. شاهد"الصحفيين": الاحتفال بيوم إفريقيا لابد أن يتحول لنصرة الشعب الليبي ضد أطماع أردوغان ومرتزقتهبالصور.. شركة ألمانية تزيد 60 حصان إضافية إلي قوة مرسيدس AMG C 43استعدادا لموسم التخييم.. كيف تفحص سيارتك الكارافان جيدًا؟

اتحاد الكرة يدرس تخفيض راتب شوقي غريب.. تفاصيل

   -  

علم "صدى البلد" من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة أن اللجنة الخماسية المؤقتة بالجبلاية برئاسة عمرو الجنايني تدرس تخفيض عقد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي خلال الفترة القادمة.

كان غريب قد زادت قيمة عقده بواقع 150 ألف جنيه بعد ما كان 250 ألف جنيه شهريًا بعد تتويج أولمبي الفراعنة بلقب أمم إفريقيا والتأهل إلى أولمبياد طوكيو .

قال المصدر إن المقترح شمل تخفيض الزيادة التى تم إدراجها فى عقد شوقى غريب خلال الجلسة الى تم انعقادها عقب التتويج باللقب الإفريقي البالغة قيمتها 150 ألف جنيه.

أشار إلى أن الظروف التى امر بها البلاد والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ما أعقبه تعليق النشاط الرياضى فضلا عن تأجيل انطلاق أولمبياد طوكيو الى العام القادم تفرض على الجميع التكاتف والتنازل عن بعض الامتيازات المالية.

يذكر أن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب المصري  الأول تنازل عن 25 % من قيمة عقده الذى يحصل على 700 ألف جنيه شهريا بناء على طلبه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة