كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

"يجري إعدادها الآن".. وزير الكهرباء يكشف موعد إقرار الزيادة قبل الأخيرة في الأسعار

   -  
موعد إقرار الزيادة قبل الأخيرة في أسعار الكهرباء
كتب- محمد صلاح:

قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن جهاز مرفق تنظيم الكهرباء وحماية المستهلك يواصل عمله لوضع مقترحات الزيادات الجديدة في أسعار شرائح الكهرباء المرتقب إعلانها خلال شهر يونيو من العام الجاري والتي تعتبر الزيادة قبل الأخيرة وفقًا لخطة رفع الدعم عن الكهرباء بحلول عام 2021.

وأكد شاكر، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الخميس، أن الفترة الحالية تعتبر من أصعب المراحل التي تمر بها البلاد إلا أنه بفضل القيادة السياسية وما تم اتخاذه من قرارات في صالح المواطن واستعدادات لمواجهة تفشي فيروس كورونا يعتبر خير دليل على مواجهة الأزمة حتى الآن مقارنة بدول العالم المختلفة.

وأوضح وزير الكهرباء، أن الوزارة تقوم شهريًا بسداد 2 مليار جنيه من لصالح وزارة البترول والثروة المعدنية مقابل الغاز الذي تحصل عليه محطات توليد وإنتاج الكهرباء، مشيرا إلى أن هناك انخفاضًا في استهلاك الكهرباء نتيجة فرض حظر التجوال بالإضافة لانخفاض معدلات التحصيل بمختلف الشركات.ومن المقرر أن يعرض مرفق الكهرباء بعد وضع مقترحات أسعار الشرائح الجديدة، على وزارة الكهرباء وبدورها تقوم بدراستها ثم إرسالها لمجلس الوزراء لعرضها ومناقشتها قبل الإعلان عنها رسميًا.

وشدد الوزير، على أن أسعار شرائح الكهرباء دستورية ولا يمكن بأي حال تغيير نظام المحاسبة من مكان أو منطقة لأخرى لأن الأسعار تطبق على الجميع.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة