لأول مرة منذ 6 مارس الماضى.. سعر خام برنت يتجاوز الـ40 دولارا للبرميلرئيس شعبة السياحة بالجيزة يكشف الإجراءات الوقائية مع إعادة تشغيل المطاعم 15 يونيوسفارة إسبانيا تعلن الفائز بالنسخة الثانية من مسابقة الترجمة.. الخميسمحافظ الوادي الجديد: ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 77فيديو.. حفل موسيقى على أرواح ضحايا فيروس كورونا بإيطالياتعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفيةالآلاف يتحدون حظر التجول في أمريكا.. والبنتاجون ينقل 1600 من قوات الجيش لواشنطنمؤسس «فيسبوك» يدافع عن منشورات ترامب: ما ينشره في المصلحة العامةالصين تسجل إصابة بـ«كورونا».. و4 حالات دون أعراضاعرف العلاقة بين الحساسية والإصابة بالتهاب الحلقمن عاب ابتلي.. أحمد العوضي يهاجم المتنمرين: آفة المجتمعتصبح في جنة الرحمن.. صلاح عبد الله ينعي على عبد الرحيممنى زكي تنضم لحملة "لا للعنصرية": كل إنسان له حقوقغدًا.. إنجي علي تستضيف أحمد زاهر في أسرار النجومبعد تدهور حالتها الصحية.. رضوى الشربيني تطالب متابعيها بالدعاء لـ رجاء الجداويفي عيد ميلاده.. عبد العزيز مخيون تعرض لمحاولة قتل من زوجتهكل ما تريد معرفته عن مواجهة مافيا غش الأعلاف واللقاحات البيطرية × 15 معلومةنقيب الصحفيين ينعي الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغني7 معلومات عن الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغنيسوزان نجم الدين تنعي والدة الفنان حاتم العراقي

FDA تحذر من شراء أدوية تحتوى على مادة ثانى أكسيد الكلور كعلاج لـ كورونا

   -  

أعلنت هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية، اليوم، عن بعض الإجراءات التى اتخذت فى إطار جهود الاستجابة المستمرة لوباء فيروس كورونا COVID-19، وقد أصدرت  (FDA ولجنة التجارة الفيدرالية (FTC) رسائل تحذير إلى 3 بائعين لمنتجات فيروس كورونا COVID-19 المزيفة، كجزء من جهودها لحماية الأشخاص والحيوانات الأليفة.

وحذرت المستهلكين بعدم شراء، أو أخذ أى منتج لمنع أو علاج فيروس كورونا " COVID-19 "، إلا إذا وصفه مقدمو الرعاية الصحية، واكتسب من مصدر شرعى، محذرة من منتجات "ثانى أكسيد الكلور" الخطيرة المعروفة باسم Miracle Mineral Solution للوقاية أو علاج فيروس كورونا COVID-19.

وكانت قد حذرت الهيئة المستهلكين مسبقا من شراء منتجات "ثاني أكسيد الكلور"، التى يتم بيعها عبر الإنترنت كعلاجات طبية وهمية لفيروس كورونا، حيث إن الهيئة ليست على علم بأى دليل علمى يدعم سلامتها، أو فعاليتها، كما أنها تشكل مخاطر كبيرة على صحة المرضى، مع ادعاءات مضللة بأن المنتجات آمنة، أو فعالة، فى علاج أو منع فيروس كورونا.

وأضافت أنه من خلال هذه الرسائل التحذيرية تمارس FDA سلطاتها لحماية المستهلكين والحيوانات من الشركات التي تبيع منتجات غير معتمدة بمزاعم كاذبة أو مضللة بأنها تعالج  فيروس كورونا خلال تفشى الوباء، مؤكدة أنه لا توجد حاليًا أدوية أو علاجات معتمدة لفيروس كورونا لـCOVID-19 .

وأصدرت، اليوم، هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية إرشادات لتقديم توصيات لمقدمي الرعاية الصحية والمحققين بشأن إدارة ودراسة بلازما الدم من المرضى المتعافين، للمرضى الذين يعانون حاليًا من فيروس كورونا COVID-19، والتى يتم جمعها من الأفراد الذين تعافوا من فيروس كورونا COVID-19، حيث تقدم إرشادات الهيئة توصيات جديدة بشأن المسارات المتاحة لمقدمي الرعاية الصحية لاستخدام بلازما الدم لعلاج فيروس كورونا COVID-19  ، بما في ذلك أهلية المتبرعين، ومؤهلاتهم، وحفظ السجلات.

وتهدف التوصيات الواردة في الإرشادات إلى استكمال المعلومات التي كانت قد أتاحتها مسبقًا على موقعها عبر الإنترنت.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة