«بيطري المنيا» يحرر 7 محاضر ذبح خارج المجازر بمركزي مطاي وسمالوطبسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما بالدقهليةالنيابة تأمر بتشريح 3 جثث بينهم سيدة قتلوا طعنًا على يد مختل عقليا بالشرقيةمحافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الأسبوع المقبلتحرير محاضر للأقماح غير المطابقة.. والمحافظات تواصل عمليات التوريد«صحة السويس» تعلن إصابة 18 شخصا بكورونا ليرتفع العدد لـ198 حالهإمام مسجد السيدة نفيسة: الوعي المجتمعي من أسباب النجاة (فيديو)«الأرصاد»: طقس السبت لطيف شمالاً حار جنوباً.. والقاهرة 29«ليبيا» و«غاز المتوسط».. أبرز مباحثات السيسي ورئيس قبرص في اتصال هاتفيرئيس «الوطنية للإعلام» يهنئ الاعلاميين بعيدهم السادس والثامنونتحويل 19 صيادًا قادمين من ليبيا للعزل في البحيرةوكيل «صحة الدقهلية»: ننفذ بروتوكول الوزارة لعلاج كورونا.. وبعض المرضى يرفضون الخروججامعة بنها تحصل على المركز 59 عالميا في تصنيف الجامعات العالمية 2020تاج الملك وأباجورة بلاستيك.. أحدث طرق المطاعم لإلزام الزبائن بالتباعد الاجتماعىاليوم العالمى للمشابك.. اعرفى تاريخها و 10 استخدامات مميزة غير نشر الغسيل.. صور«الجلدكي» أول عالم اخترعها.. «بوابة الأهرام» ترصد تاريخ ظهور الكمامة واستخداماتهاالتشكيلية لينا أسامة: إتاحة «ديناصورات منزلية» أون لاين ضرورة حتمية في زمن «كورونا» | صوررغم كورونا.. مبيعات رواية الأمريكية سوزان كولينز تصل لنصف مليون نسخةسامح فتحي: «بطل للنهاية» يحمل ملامح حياة فريد شوقي ويرصد أهم أفلامههيئة قناة السويس: تعديل مواعيد تشغيل المعديات والأنفاق والكباري العائمة اعتبارا من الغد

رمضان صبحي يصدم الأهلي وجماهيره

   -  

وجه رمضان صبحي الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة شديدة لإدارة القلعة الحمراء بإعلان أن رغبته الأولى حاليًا هي استكمال رحلته الاحترافية في الملاعب الأوروبية .

وكانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وتحت إشراف محمود الخطيب رئيس النادي قد قررت البدء في التفاوض الرسمي للتعاقد مع اللاعب مع إدارة هيديرسفيلد خاصة أن تعاقده مع النادي الإنجليزي ينتهي بنهاية الموسم المقبل .

وكان الخطيب ولجنة التخطيط يستندون على رغبة فايلر بجانب أن تعاقد اللاعب مع ناديه الإنجليزي يتبقى له موسم واحد فقط وبالتالي هناك سهولة في الضغط عليهم لتقسيط وتقليل المبلغ نظرًا لرغبة رمضان صبحي ، ولكن الأمور تبدلت بعد أن أعلن اللاعب بوضوح ان رغبته الأولي حاليًا هو العودة لأوروبا ولكن سوف ينتظر لحين وضوح الرؤية فيما يخص فيروس كورونا.


وبعثر رمضان صبحي أوراق و حسابات الجهاز الفني للفريق الأول من جديد والتي بنيت في الأساس على أن اللاعب مستمر في القلعة الحمراء ولو بوعد تركه يرحل بعد الموسم المقبل شريطة وجود عرض يعوض فيه النادي الأرقام المالية التي سيكون قد دفعها خاصة أن محمد شريف سيكون قد نضج بالشكل الكاف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة