بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

تشيلسي يحاول تجديد عقد هذا اللاعب

   -  

عقد نادي تشيلسي الإنجليزي محادثات أولية مع أحد لاعبيه بشأن التوقيع على عقد جديد، وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية. 

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية أن إدارة تشيلسي تسعى إلى تجديد عقد لاعب الفريق أنطونيو روديجر. 

وأشارت إلى أن مسؤولي تشيلسي عقدوا بالفعل محادثات أولية مع روديجر لبحث إمكانية توقيعه على عقد جديد. 

وأوضحت أن النادي اللندني طرح عقدًا جديدًا على روديجر، حيث سيكون ساريًا لمدة ثلاث سنوات، مع وجود بند التمديد لعام آخر. 


وأفادت أنه لا يوجد اتفاق بين الطرفين يلوح في الأفق، حيث توقفت المحادثات نتيجة إيقاف النشاط الرياضي إثر تفشي فيروس كورونا.

وأكدت أنه رغم ذلك، فإن تشيلسي مصمم على فكرة الاحتفاظ بخدمات المدافع الألماني لأطول فترة ممكنة، خاصة مع تواجده على رادار بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

وحسب الشبكة ذاتها، فإن روديجر نال إعجاب المدرب فرانك لامبارد هذا الموسم، منذ عودته من إصابة الفخذ في ديسمبر الماضي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب صاحب الـ 27 عامًا في ستامفورد بريدج بعد عامين، ولا توجد نية لديه بشأن الرحيل. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة