بخاخة ونفس واحد.. طريقة جديدة لاحتواء فيروس كورونا.. فهل تنجح؟.. فيديولزوجة دم بعض المرضى المصابين بأمراض خطيرة من كورونا يفسر سبب تخثر دمائهمالشركة المطورة للقاح أكسفورد: قد نضطر لحقن المتطوعين بالفيروس لاستكمال التجاربوزير التنمية المحلية: رفع 355 ألف طن مخلفات خلال إجازة العيدوزير النقل: تشغيل 81 قطار مترو يوميا.. وإلزام المواطنين بارتداء الكمامات«القوى العاملة»: 15 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانارئيس جامعة أسوان : خروج 64 عالقًا من دار الضيافة بعد قضائهم فترة الحضانةضبط 15 شيكارة دقيق بلدى و7 مخالفات فى حملة مكبرة على مخابز فاقوسيوم رياضى بمشاركة 11 شابا بدار رعاية بالعاشر من رمضانمحافظ بنى سويف: توريد 199 ألف و457 طن قمح من بداية الموسممحافظ المنوفية: تطهير مليون و133 ألف مبنى ومنشأة حكومية لمواجهة كورونامصرع شخص غرقا إثر سقوط سيارته داخل مياة البحر الصغير بمنية النصرتداول 19 سفينة بموانئ بورسعيدالتحقيق مع مدير "حميات الزقازيق" في واقعة إخراج متوفاة بكورونا دون إجراءتتوريد 45461 أف طن من محصول القمح في الأسبوع السادس من الحصادفيديو.. ليه المصريين بيعملوا كدا؟ زفة كورونا دى جى ومزماربعد إصابة ابنها بـ كورونا.. مها محمد تعرضت للتحرش ومحاولة خطفحمو بيكا ينشر صورة جديدة عبر انستجرامالمرض ووفاة والدتها.. ثلاث صعوبات فى حياة يسراعش الآن وكن بخير.. تامر هجرس ينشر صورة من أحدث رحلاته.. شاهد

تخفيض الرواتب.. مدرب الهلال السعودي يقدم خطوة رائعة لإدارة النادي

   -  

بدأت الأندية في كل دول العالم، فى اتخاذ قرار بتخفيض رواتب اللاعبين والمدربين من أجل مواجهة الآثار الناجمة على تجميد النشاط الرياضي، على خلفية فيروس كورونا.

واستفسر اتحاد الكرة  السعودي برئاسة ياسر المسحل، بشأن التصورات التي تراها الأندية لتفعيل خطوة تخفيض رواتب اللاعبين خلال الفترة الحالية.

وكشفت صحيفة "gsp" أن الروماني لوشيسكو المدير الفني للهلال، وافق على تخفيض راتبه مع الفريق، بعد طلب من إدارة النادي.

وأشارت الصحيفة أن لوشيسكو وافق بدون تردد على تخفيض راتبه إلى النصف، بعد أن طلبت منه إدارة الهلال، موضحا أن جائحة كورونا ستخلف آثارا اقتصادية مؤلمة على جميع الأندية.

وتابع أن مبادرة تخفيض الراتب لم تكن منه، ولكن إدارة الهلال طلبت منه تخفيض راتبه خلال الفترة من مارس إلى يونيو، وهو ما وافق عليه خاصة أنه يدرك حجم التأثيرات المادية على جميع الأندية.

وأوضح لوشيسكو، أن هناك الكثير من الأندية معرضة للإفلاس في الوقت الحالي، وعلى الجميع التكاتف والتعاون للخروج من هذه الأزمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة