الكويت تسجل 575 حالة شفاء من المصابين بفيروس كوروناروسيا: الوضع فى ليبيا يواصل التدهور ووقف إطلاق النار يتهاوىالصحة الفلسطينية تسجل 37 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونادورتموند يكشف موقف مدربه فافر بعد الهزيمة من بايرنجماهير افتراضية وشاشات عرض في سيارات.. كيف عاد الدوري الدنماركي؟مدرب دجلة: حالة علاء عبده تتحسن.. وأرفض عودة الدوريالكشف عن الموعد المحتمل لانطلاق الموسم المقبل للدوري الإسبانيدييجو كوستا مهدد بالسجن 6 أشهرغدًا.. انطلاق العرض الثاني لمسلسل ليالينا 80غدًا.. انطلاق العرض الثاني لمسلسل الفتوةالأحد.. أحمد صلاح حسني ضيف أولى حلقات "راجل و2 ستات"في ظل ظروف العزل المنزلي.. كارول سماحة تدخل عالم التنمية البشريةالليلة.. راغب علامة وعاصي الحلاني يقدمان حفل أونلاينمحافظ الجيزة: تطهير 25 قرية و2000 شارع ومنشأة ومرفق ضد كوروناالزراعة : تقديم كافة خدمات الترقيم والتسجيل والتلقيح الصناعي للثروة الحيوانيةرحلة استثنائية تغادر مطار القاهرة لفرانكفورت وعلى متنها 287 عالقاتايلاند تبحث فتح البلاد للسياحة الدولية بدون حجر واختبار عند الوصول"القوى العاملة": 15 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجاناالزراعة: لجان تفتيشية بمنافذ بيع المبيدات لمحاصرة غير المنتجات غير المسجلةمستر هبدو وخبراء الحروب والشموس والعفاريت وتوكل ولجنة عقماء الأخلاق الفيسبوكية

بعد تصريحاته المثيرة للجدل بشأن رواتب اللاعبين.. توني كروس يدافع عن نفسه

   -  
توني كروس

دافع النجم الألماني توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن نفسه، بعد تعرضه لحملة شرسة، بسبب رفضه قرار تخفيض رواتب اللاعبين، للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وكان توني كروس ـكد في تصريحات صحفية، أمس الأربعاء، رفضه التام لقرار لتخفيض رواتب اللاعبين من أجل المساهمة في مكافحة فيروس كورونا، مؤكدل على حق كل لاعب في الحصول على راتبه كاملا، ليكون له حق الاختيار بعد ذلك، سواء تبرع أم لا.

وكتب كروس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر":" يبدو أن تصريحاتي ترجمت بشكل خاطئ، أو أن البعض لا يريد أن يفهمها".

وتابع كروس:" رأيي تعرفونه جيدا من البداية، وهو موافقتي الكاملة على تخفيض راتبي، إذا كان هذا من أجل مساعدة الموظفين، وهو أمر تم التحقق منه اليوم.

يذكر أن ريال مدريد، أعلن، أمس، الأربعاء تخفيض نسبة تترواح من 10 إلى 20 %، من رواتب اللاعبين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة