بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

اتحاد الكرة عن إلغاء مسابقة الدوري: «هرتلة .. وكلام فارغ»

   -  
اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة

حسم اتحاد الكرة مصير إلغاء بطولة الدورى الممتاز الموسم الجاري من عدمه بعد أزمة انتشار فيروس كورونا على مستوى العالم.

من جانبه قال عزمى مجاهد مدير إدارة المتابعة فى اتحاد الكرة فى تصريحات له اليوم: "كلام كتير يتردد عن إلغاء الدوري يا سادة قرار الإلغاء قرار سيادي وبلاش هرتلة وكلام فارغ".

أضاف:" نتمنى انتهاء أزمة وباء فيروس كورونا على مستوى العالم وأن يحفظ مصر من كل سوء لافتا إلى أن المسؤولين عن دوريات العالم لم تصدر عنهم قرارات بإلغاء المسابقات المحلية مشيرا إلى أن بعض الفرق فى ألمانيا استأنفت تدريباتها رغم حدة انتشار فيروس كورونا داخل المدن الألمانية".

كان المهندس ماجد سامى رئيس وادي دجلة قال مؤخرا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "على مسؤولي الاتحاد المصري النظر للمستقبل مبكرًا بإلغاء المسابقات وإعادة تخطيط الدرجات للموسم المقبل بما يتناسب مع طبيعة الظرف القائم حتى تستطيع جميع الأندية التخطيط للمستقبل بدلًا من الدوران في حلقات مفرغة من تمني عودة النشاط دون وجود أي دلائل ملموسة على إمكانية حدوث ذلك".

يذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أعلنت أمس الأربعاء عن تمديد تعليق النشاط الرياضى حتى نهاية ابريل لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل البلاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة