بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

حمادة صدقى لـ صدى البلد: إلغاء الدوري قرار الاتحاد وليس الأندية.. أرغب في ضم الثلاثي المعار.. ولاعبو سموحة رجالة

   -  
حمادة صدقي المدير الفني لنادي سموحة

تسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في توقف الدوري المصري للحفاظ على اللاعبين من أجل مساندة الدولة في مواجهة تلك الأزمة

وعقب انتشار فيروس كورونا وإعلان حالة الطوارئ في كافة أنحاء الدولة ظهرت المعادن الاصيلة لدي الكثير من رجال الدولة من أجل التكاتف في إنهاء تلك الأزمة

وتحدث موقع صدى البلد الإخباري مع حمادة صدقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عقب تنازله عن نصف راتبه من أجل مساندة نادي سموحة والدولة المصرية في مواجهة تلك الأزمة.

 

البداية ما سبب تنازلك عن نصف راتبك الشهري؟

انتشار فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي أحد أسباب التنازل عن 50% من مستحقات الجهاز الفني لمساندة الدولة ونادي سموحة في القضاء على تلك الأزمة، خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي .


هل سيتم تنازل اللاعبين عن بعض المستحقات المالية لمواجهة أزمة فيروس كورونا؟

القرار الأول والأخير في أيد اللاعبين وأتوقع إطلاق مبادرة من كافة لاعبي سموحة خلال الفترة القادمة ، خصوصا أن لاعبي الفريق لا يتقاضون راتب شهري ولكن يتم سداد مستحقاتهم المالية كل خمسة أشهر وفقا للنظام المتواجد داخل نادي سموحة والذي يسير على الجهاز الفني والإداري واللاعبين.


كيف يتم متابعة لاعبي سموحة خلال فترة التوقف؟

يتم متابعة كافة التدريبات اليومية للاعبين من خلال الجروب الرسمي للفريق وتصحيح مسار اللاعبين للاستعداد للعودة عقب إنتهاء تلك الأزمة .


هل يتم توقيع عقوبة على أحد اللاعبين في حالة عدم الانتظام في خوض التدريبات؟

بالفعل نقوم بفرض العقوبات على اللاعبين في حالة عدم خوض التدريبات اليومية ولكن حتى الآن لم يتم فرض عقوبة نظرا لالتزام اللاعبين بخوض التدريبات قائلا: "لعيبة رجالة".


ما موقف اللاعبين المعارين لنادي سموحة؟

بالفعل تحدثنا مع رئيس مجلس الإدارة المهندس فرج عامر لإنهاء صفقات ثلاثي الفريق المعارين ناصر ماهر وصلاح محسن وأحمد أبو الفتوح للحصول على خدماتهم بصفة نهائية خصوصا في ظل تفاعلهم مع الفريق وتقديم مستوى جيد للغاية .

هل تم الحديث مع أحد قطبي الكرة المصرية لإنهاء صفقات المعارين؟

سيتم مخاطبة مسئولي الأندية عقب إنتهاء أزمة فيروس كورونا وعودة النشاط الرياضي من جديد.


رئيس الزمالك طالب بإلغاء الدوري؟ من وجهة نظرك هل سيتم الإلغاء؟

أنا لست مسئول عن أحد الأندية ولكن إلغاء الدوري أو استكماله يعود للاتحاد المصري لكرة القدم فهو صاحب القرار الأول والأخير وليس الأندية.


 هل سيتم التعاقد مع ظهير أيسر لتدعيم صفوف الفريق؟

أتعجب من تلك الأقاويل ونادي سموحة لايرغب في ضم أحد اللاعبين ولم يتحدث مع أحد الأندية للحصول على خدمات بعض اللاعبين .


ما هو تعليقك على قرار الاستغناء الذي صدر أمس؟ 

قرار الاستغناء الذي صدر على الصفحة الرسمية لنادي سموحة خطأ غير مقصود وتم تقديم الاعتذار في نفس الوقت، مطالبا الجميع بالتكاتف وإتباع تعليمات الدولة لمواجهة أزمة فيروس كورونا وانهاء تلك الأزمة .


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة