سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن .. صورالطبيب البطل: الدكتور مجدى يعقوب وعد بزيارتى فى المركز الطبىالبرلمان يناقش تقارير اللجان الأحد المقبل| تفاصيلالبرلمان يناقش الأحد مشروع قانون السجل التجاري المعدلنص مشروع قانون بشأن ترخيص التعاقد لوزير البترولالفنان دياب: "الممثل زى عامل اليومية.. ولسنا مليونيرات"بعدها أصبح أكبر منتج..حكاية صفعة يوسف وهبى لأنور وجدى وخصم 3 أيام من راتبهمتى تستلزم لدغات الحشرات استشارة الطبيب؟7 قواعد صحية يلتزم بها أطباء القلب يوميًا (صور)بيرجومي لـ في الجول: مارادونا بقيمة فريق كامل.. هو أفضل لاعب واجهته3 أفكار تحدث في أوروبا للتغلب على غياب الجمهورفرانفكورت يواصل الانطلاق بـ "أسرع هدف لبديل" ويوقف صحوة بريمن بثلاثيةعمرو وردة لـ في الجول: العودة لمصر مستبعدة حاليا.. أريد إثبات نفسي في باوكسموحة يفاوض إسلام محارب لتدعيم صفوف الفريقتحديد مواعيد مباريات كأس إيطاليا وقمة ميلان ويوفنتوسعلى طريقة محمد رمضان.. عمرو جمال يستعرض سيارته الجديدةالدوري البرتغالي.. بورتيمونينسي يفوز على جيل فيسنتي بهدف عالمي في أولى المباريات بعد العودة.. فيديودراسة المنافسين الأبرز.. شوقي غريب يكشف عن استعدادات المنتخب لأولمبياد طوكيوأخبار الأهلي.. وزير الرياضة يستقبل محمود الخطيب.. وليد أزارو يرفض العودةالسيطرة على حريق منزل في قها دون خسائر بشرية

مطار القاهرة يستقبل رحلة استثنائية قادمة من نيجيريا على متنها عالقين مصريين

   -  
وصلت مطار القاهرة الدولى رحلة مصرية خاصة استثنائية قادمة من العاصمة النيجيرية أبوجا وعلى متنها 60 مصريًا من العالقين هناك، بعد قرار تعليق وقف الطيران ضمن خطة الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت مصادر مطلعة بالمطار، وصلت الطائرة المصرية من أبوجا وعلى متنها 60 مصريًا من العاملين بشركات المقاولات التى تنفذ مشاريع فى نيجيريا، وقامت سلطات الحجر الصحي بالمطار تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي بالمطار بتوقيع الكشف الطبي علي العالقين المصريين، وتم إنهاء إجراءات وصولهم وخروجهم من صالة الوصول إلى أماكن للحجر الصحى بالقاهرة للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا المستجدة والتى تستمر الإقامة بها 14 يوما.

يذكر أن الشركة الوطنية مصر للطيران سيرت رحلات دولية إلى السعودية والكويت ولندن وسلطنة عمان وأمريكا لنقل المصريين الراغبين في العودة من الخارج بعد توقف حركة الطيران بسبب قرار الحظر لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وكانت سلطة الطيران المدنى المصرية أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضى، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة