عاوزين علاج نفسي.. بسمة وهبة تهاجم المتنمرين على شقيقة محمد رمضانفريدة الشوباشى: أفضل ما فى الدولة هذه الفترة صراحتهاوكيل وزارة الصحة يكشف دلالات الأرقام اليومية لإصابات فيروس كورونا فى مصربرلماني تونسى: نسعى لسحب الثقة من الغنوشى لأنه خان الشعبمصرية ضمن فريق أبحاث لإنتاج علاج كورونا تكشف آخر تطورات إيجاد لقاح ضد الفيروسمصطفى الفقى: جملة "لا أستطيع التنفس" ستظل خالدة فى التاريخ الأمريكىرئيس حى الضواحى ببورسعيد يكشف تفاصيل غلق مقاهى مخالفة: "الناس شافونا وجريوا"شعبة الأدوية: لدينا مخزون استراتيجى للدواء المستخدم فى علاج كوروناالنقل الجماعى بالقاهرة: سحب 600 رخصة من سائقين مخالفين لارتداء الكمامةفيديو.. متظاهرون يونانيون يلقون قنابل حارقة باتجاه السفارة الأمريكية فى أثينالماذا يجب عليك تجنب بعض أدوية السعال فى حالة الاشتباه أو الإصابة بكورونا؟أخبار الفن.. حالة رجاء الجداوي داخل العناية المركزة.. نجاة زوجة السقا من الاصابة بـ كوروناوفاء عامر تعلق على تكالب الناس على شراء السلع.. خد اللي يكفيكنحتاج مواصلة الالتزام.. نبيل الحلفاوي يعلق على بيان الصحة.. شاهدsugar.. شاهد نجلاء بدر تنشر صورة برفقة نيللي كريموانت معايا لـ تامر حسني والشاب خالد تتخطى 10 ملايين مشاهدة.. تفاصيلبعد تقليده لـ مبروك عطية.. مدحت العدل يعد حسين نصار بعمل فني قريبًاموجز السوشيال ميديا: متابع يوجه سؤالا غريبا لـ نجيب ساويرس.. وفاء عامر تستغيث من عدم توفر الكمامات بالصيدلياتالقرار صدر متأخر.. مصادر: العائدون من الخارج يقضون الليلة في الحجر بـ مرسى علمالأنبا مكاريوس: زيارة العائلة المقدسة لمصر أعطاها مكانة خاصة بين بلاد العالم

الجريدة الرسمية تنشر قرارات جديدة للرئيس السيسي.. اعرف التفاصيل

   -  
أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي القرار رقم 395 لسنة 2019 بالموافقة علي التعديلات المدخلة على برتوكول (كيوتو) الملحق باتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيير المناخ لعام 1992 والمعتمدة في ديسمبر 2012 وذلك بشرط التصديق.

كما أصدر الرئيس السيسي القرار رقم 139 لسنة 2020 بتخصيص عدد من مساحات الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح المحافظات التي تقع في نطاقها (محافظات قنا - الوادي الجديد - وشمال سيناء والأقصر ) وذلك لاستخدامها فى إقامة مشروعات الإنتاج الداجني، وفقاً للقواعد المعمول بها في هذا الشأن، ونشرت المساحات المخصصة في كل محافظة في الجريدة الرسمية الصادرة اليوم .

وأصدر الرئيس السيسي القرار رقم 138 لسنة 2020 بازالة صفة النفع العام بإزالة صفة النفع العام عن مساحة ١٠.٥٤ فداناً تقريبا بناحية شمال مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر ويعاد تخصيصها لصالح جهاز مشروعات أراضي القوات المسلحة وذلك نقلا من الاراضي المخصصة لهيئة تنمية واستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة