بعد إصابته بكورونا.. تحسن حالة نجم سلة الزمالكفرجانى ساسي وسيطا .. صفقة جديدة على أعتاب الزمالكالاتفاق السعودي يتفوق على الشباب ويفوز بصفقة جديدةماجد سامي مالك وادي دجلة: الاهتمام بضم حسام عاشور غير حقيقيوليد عبداللطيف: لو كنت مكان حسام عاشور لاعتزلت في الأهليبـ حذاء جديد .. رونالدو يستعد لعودة الدوري الإيطاليالدوري الإيطالي يعلن نتائج فحوصات حكام البطولةحمادة صدقي: عودة النشاط الرياضي تتمثل في استكمال كأس مصر من دون الدوريشاهد.. محمد هاني يتألق فى سيارته على انستجرامأشرف صبحي يشيد بتوصيات المؤتمر الدولي الثالث للثقافة الرياضيةكل ما تحب أن تعرفه عن الفيلم اللبنانى Broken Keys المختار بمهرجان كانأول تعليق من أحمد الفيشاوى بعد حكم حبسه.. اعرف قال إيهملكة جمال مصر السابقة تعلن وفاة جدتها بفيروس كوروناتعرف على عدد الأفلام التى تقدمت للمشاركة بفعاليات مهرجان كانعبدالدايم : سلسلة سينما الأطفال تهدف لغرس القيم النبيلةالأهلى يتابع مستحقات علاج حمدى فتحى مع اتحاد الكرةتحقيقات تكشف عن فساد على أعلى المستويات فلا الاتحاد الدوللا لرفع الأثقالماجد سامى: اهتمام وادي دجلة بضم حسام عاشور غير حقيقيلاعب سلة الزمالك يغادر المستشفى بعد "مسحة" كورونا ويبدأ العزل المنزلىالعشرى يوصى بعودة عبداللطيف جريندو فى الموسم المقبل

التعليم: تعرفنا على المعلم محرض الطلاب على ادعاء سقوط سيتسم الامتحان

   -  
الدكتور طارق شوقي

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، إنه تم التعرف على المعلم الذي قام بتحريض الطلاب على إدعاء سقوط السيستم الالكتروني للامتحانات التجريبية، وتم اتخاذ إجراءات قانونية مشددة معه تمهيدا لفصله من مهنة التعليم السامية وكذلك يتم الآن التعامل مع الطالبات اللاتي اشتركن في هذا العمل المؤسف.

وأضاف "شوقي"، خلال تدوينه له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لكن تظل مصر بمعلميها

وطلابها بخير حيث إن طلاب الصف الأول الثانوي أظهروا التزامًا رائعًا وواجهوا الدعوات المغرضة بتأدية ٥٨٠ الف طالب لامتحان الجغرافيا إلكترونيا".

وتوافد طلبة الصف الأول الثانوي على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر، من داخل المنازل، لأداء امتحان مادة الجغرافيا إلكترونيا في اليوم الرابع من الاختبارات التجريبية للطلبة،

استعدادا لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني والتي ستجرى في مايو 2020.

ونجح 580 ألف طالب/طالبة من طلاب الصف الأول الثانوي في تأدية الامتحان اليوم، من إجمالي 589 ألف طالب/طالبة بمختلف محافظات الجمهورية، بنسبة 98.5%، في تحدي واضح للدعوات المغرضة التي أطلقها أصحاب المصالح بعدم الدخول على الاختبار الإلكتروني.

الجدير بالذكر أن هذا الامتحان هو تدريب للطلاب على استخدام منصة الامتحان و اختبار لسعة الشبكات ومعالجة المشكلات التي تطرأ عن استخدام الطلبة، هذا الاختبار ليس له درجات أو تقييم لذا يتم عرض نتيجة الاختبار مباشرة بعد الاختبار.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة