رئيس وزراء بريطانيا: التعهدات المالية في قمة اللقاح تبلغ 8.8 مليار دولارشكري: تركيا تجند وتدرب وتنقل آلاف المقاتلين من سوريا إلى ليبياالجزائر تعلن تسجيل 8 وفيات و98 إصابة جديدة بكوروناسوريا: قانون "قيصر" الأمريكي يعيق جلب الادوية للأمراض المزمنةالبرلمان التركي يسقط العضوية عن ٣ نواب معارضينالاتحاد الأوروبي يدعم جوايدو رئيسا شرعيا لبرلمان فنزويلاالسويد تعتزم تخفيف قيود السفر الداخلي بدءا من 13 يونيووزير الدفاع الأمريكي يتهم أطرافًا أجنبية بتأجيج الاحتجاجات في بلادهمكتب التحقيقات الفيدرالي: الضباط المتورطون بقتل فلويد انتهكوا بعض القوانينعائلة وايت الأمريكي تؤكد مغادرته إيران عائدا لبلادهبالكمامات.. محمد محيي يحتفل بعيد ميلاده الـ49قناة كويتية تعلن وقف بث برنامج لإصابة المذيع بكورونا: دعواتكم له ولزوجتهعلي عبدالرحيم.. رحيل هادئ بعد مشوار حافلشيخ بالأسرة الحاكمة يدافع عن المصريين العاملين بالكويت: أنتم عيالنا ومن يهاجمكم سفهاء.. فيديووزير العدل الأمريكى: جماعات سياسية انخرطت بالتحريض والمشاركة بالعنفأسبوعان وتنطلق لجان الثانوية العامة.. غدا بـ"اليوم السابع"ولى عهد بريطانيا: كنت محظوظا لأن إصابتى بكورونا اقتصرت على أعراض طفيفةرئيس الوزراء يتفقد أعمال التطوير بميدان التحريرالجيش الليبى يعلن إعادة تمركز قواته خارج طرابلس لانجاح الحل السياسىوزير الخارجية يبحث مع نظيره الصينى آخر تطورات سد النهضة ويحذر من أى خطوات أحادية لأثيوبيا

ننشر التأخيرات والتهدئات المتوقعة في قطارات اليوم الخميس

   -  

 أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهدئات والتأخيرات المتوقعة، اليوم اليوم الخميس، 9 أبريل 2020، نظرًا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.


أولاً: خط القاهرة/ الإسكندرية:
متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٥

دقيقة


ثانيًا: خط القاهرة/ السد العالي:
متوسط تأخيرات القطارات كالآتي:
- القاهرة/ أسيوط مدة ٤٥ دقيقة
- أسيوط/ أسوان مدة ٤٠ دقيقة


ثالثًا: خط بنها/ بور سعيد:
متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٥

دقيقة


رابعًا: خط طنطا/ المنصورة/ دمياط:
متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٠ دقيقة


 وتعتذر الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بسبب التهدئات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات، وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة