دراسات جديدة تشير أن المستوى المناسب للرطوبة قد يكون سلاحًا في مكافحة كوروناربنا يصبر قلبك يا حبيبي.. راندا البحيرى تنعى والد محمد نورنوال الزغبي تشارك جمهورها صورة جديده لهاشاهد.. كارمن سليمان داخل عيادة طبيب الأسنانكان راجل طيب.. بكلمات مؤثرة نادر حمدي ينعى والد الفنان محمد نوربدون أي كلمة.. ماجد المصري يعلن تضامنه مع ضحية الشرطة الأمريكية جورج فلويددعم الإنسانية .. راندا البحيري تدعم احتجاجات جورج فلويدبعد شهرين من طرحها.. عود البطل تصل لـ١٠٠ مليون مشاهدةخالد النبوى يتضامن مع ضحية الشرطة الأمريكية جورج فلويدأول تعليق من شقيقة محمد رمضان بعد تنمر رواد السوشيال ميديا عليهاعباس أبو الحسن: تصوير مسلسلات رمضان فى كورونا عبث سيذكره التاريخالسحر انقلب على الساحر.. ربيع الثورة يسقط أقنعة أمريكا الزائفةوكيل الصحة بالدقهلية: توفير 54 سريرا مجهزا للأطقم الطبيةالسياحة والآثار تكرم مجتازي البرنامج التدريبي "HACCP"نشوى طلعت مستشارا لوزير السياحة والآثار للسياحة المستدامةالصحة توجه مناشدة إلى سكان محافظات القاهرة والجيزة والقليوبيةزيارة مفاجئة.. وزيرة الصحة تتفقد حميات العباسية والمطرية التعليميعلى متن 3 رحلات.. وصول 432 مصريا من العالقين في السعودية إلى مطار القاهرةاحتفالا بمئوية ميلاده.."الإسكندرية السينمائي" يهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب"يالا في داهيه أغنيه جديده يطلقها عصام السواح تشُعل مواقع التواصل الإجتماعي

رئيس جامعة القاهرة يعلن تخصيص 20% من راتبه ورواتب العمداء لمدة 3 شهور لصالح العمالة غير المنتظمة و"تحيا مصر"

   -  
الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة

قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة ، إنه تمت الموافقة على التبرع بـ20% من راتبه، ورواتب النواب وعمداء الكليات ووكلائها، وأمين عام الجامعة، وسائر أعضاء مجلس الجامعة، ومجالس شئون التعليم والطلاب والدراسات العليا وخدمة المجتمع، ومديري المراكز ونوابهم، لمدة 3 أشهر، كمساهمة وتشجيع على التبرع للعمالة غير المنتظمة و صندوق تحيا مصر على رقم حساب 037037 في جميع البنوك المصرية، وذلك للمساهمة المالية للعبور بالمرحلة الاستثنائية التي تمر بها مصر والعالم، مشيرًا إلى أن الجامعة بها 27 كلية ومعهدا و 167 مركزًا.
ودعا الدكتور محمد الخشت ، أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالتبرع الاختياري بنفس النسبة أو في حدود استطاعتهم من مرتباتهم، كما دعا الطلاب اختياريًا للتبرع من مصروفهم أو من رواتبهم لمن يعمل منهم، لمساعدة العمالة غير المنتظمة والمتضررين من فيروس كورونا المستجد.
ووجه رئيس جامعة القاهرة ، رسالة شكر وتقدير لكافة الجهود التي تبذلها أجهزة الدولة وقياداتها والقائد الأعلى للبلاد والأطقم الطبية والتمريض التي تمثل خط الدفاع الأول في مواجهة فيروس "كورونا" المستجد، مؤكدًا أن الخروج من هذه الأزمة لن يتم إلا بتكاتف الجميع.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة