عضو لجنة الكرة بنادي أسوان يحكي عن فترة إصابته بفيروس كوروناشاهد.. رحلة بحرية لصالح جمعة في انتظار تحديد مصيره مع الأهليوفاة الحكم سامح زيتون بعد إصابته بفيروس كورونانقل محمود سعد إلى مستشفى السلام الدولي بعد إصابته بفيروس كورونابيدرو نجم تشيلسي يدخل دائرة إهتمامات يوفنتوس الإيطاليشاهد.. حادث مروع لحارس باريس سان جيرمانانتر ميلان يفكر بضم مدافع برشلونة حال رحيل نجمهمارسيلو: جاهزون للعودة إلى المبارياتمانشستر يونايتد يخطط لخطف جوهرة روماالشباب والرياضة تعتمد عدد من المشروعات الشبابية للقرى الأكثر إحتياجابالجرعات والمواعيد.. تعرف على أحدث بروتوكول علاجى لمرضى كورونا فى مصرعمرها 111 عاما.. قصة أكبر امرأة بتشيلى تتغلب على الوباء.. صوراطمن على نفسك.. ما هى درجة حرارة الجسم الطبيعية؟رحلة طيران ألمانية استثنائية تغادر القاهرة وعلى متنها 287 عالقاوزير الزراعة يوجه «الخدمات البيطرية» بالاهتمام بالترقيم والتسجيل والتلقيح الصناعينشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي نخيل البلح خلال شهر يونيو | فيديو«الزراعة» تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي العنب خلال شهر يونيونشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي الرمان خلال شهر يونيوحسين زين: الإعلام المصري يخوض معركة الوعي بمهنية ومصداقيةنقيب أطباء كفر الشيخ يناشد المواطنين الالتزام بارتداء الكمامات

سجلت الفضيحة الجنسية لـ«كلينتون ومونيكا».. وفاة ليندا تريب عن 70 عاما

-  
كلينتون ومونيكا

توفيت ليندا تريب، الموظفة السابقة في البيت الأبيض، عن عمر يناهز 70 عاما، الأربعاء، وأكد ابنها ريان تريب، نبأ وفاتها لصحيفة واشنطن بوست، كما أكده توماس فولي، زوج ابنتها لصحيفة نيويورك بوست، مضيفًا أن مرضها الذي لم يجر تحديده لا صلة له بفيروس «كورونا».

ونقلت صحيفة ذا ديلي ميل في بريطانيا عن صديقتها المقربة، ديان سبريدبري، قولها إن تريب توفيت بعد معركة قصيرة مع سرطان البنكرياس.

وارتبط اسم تريب بالفضيحة الجنسية التي أدت إلى محاولة عزل الرئيس الأمريكي بيل كلينتون عام 1998، من خلال إفشائها العلاقة التي أقامها مع مونيكا لوينسكي، وهي متدربة سابقة في البيت الأبيض، وكانت من معارف تريب، حيث سجلت سرًا محادثات تليفونية بيهما، وثقت تلك الفضيحة.

كانت تريب سكرتيرة في البيت الأبيض في السنوات الأولى لرئاسة كلينتون قبل انتقالها إلى مكتب الشؤون العامة في وزارة الدفاع (البنتاجون) حيث أصبحت صديقة للوينسكي، التي كانت تصغرها بنحو 24 عاما.

وبعد توطد صداقتهما كشفت لوينسكي علاقتها الجنسية السابقة مع كلينتون، وبدأت تريب تسجل سرًا محادثاتهما التليفونية الخاصة التي وثقت فيها لوينسكي علاقتها مع الرئيس الأمريكي بالتفصيل.

وسلمت تريب تلك التسجيلات التي استغرقت ساعات للمحقق المستقل كينيث ستار، الذي كان يحقق في مخالفات ارتكبها كلينتون مرتبطة بمشروع عقاري فاشل، ومُنحت تريب حصانة من الاتهامات بتسجيل الأحاديث بشكل غير مشروع مقابل تسليم التسجيلات.

وحصل ستار استنادا إلى هذه التسجيلات على تصريح بتوسيع تحقيقه ليشمل علاقة كلينتون مع لوينسكي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة