هذا ما يحدث عند غسل الفاكهة بالملح والماءالجيش السوداني يعلن مقتل أحد ضباطه في اشتباكات مع جماعات مسلحة إثيوبيةارتفاع عدد الإصابات بكورونا في لبنان إلى 1172زاخاروفا: الوضع في ليبيا مستمر في التدهور والهدنة معطلة بالكاملنواب في البرلمان الألماني يدعون أمريكا إلى الحفاظ على اتفاقية السموات المفتوحةقطر تسجل أعلى نسبة اصابات بكورونا في يوم واحد 1993 حالةسفير روسيا بالقاهرة : مصر من أهم أعضاء المجتمع الدوليزلزال بقوة 4.2 درجة يضرب جنوب غربي إيرانترامب ينتقد عمدة مينيابوليس مع تواصل الاحتجاجات بسبب مقتل رجل أسودالاتحاد الأوروبي: الصين تجازف بتقويض "خطير" للحكم الذاتي في هونج كونج«الصحة العالمية» تمنح دواء روسيا اسمًا دوليًافي أستراليا.. التعدين أهم من التراث والحضارةللمرة الأولى.. أوركسترا باريس في قاعة فارغة‎تصنيف الاتحاد الأوروبي يمنح الأهلى بطل القرن الأفريقي ويدعم الكاف ضد الزمالكغزال الأهلى يستعيد ذكريات الفراعنة مع صلاح والننى وفتحى وكهرباس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مصير الأنجولي جيرالدو مع الأهليوزارة الشباب والرياضة: عدد من المشروعات الشبابية للقرى الأكثر احتياجارامي صبري وشيما صابر يتحديان كورونا بالكمامة في شهر العسلالنداء الأخير من الأهلي إلى فايلر: "أزارو يحتاج فرصة ثانية"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

أمل وجورج كلوني يتبرعان بأكثر من مليون دولار للمساعدة في مكافحة فيِروس كورونا

-  
أمل وجورج كلوني
لندن - (د ب ا):
ذكرت تقارير اليوم الخميس أن الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته أمل تبرعا بأكثر من مليون دولار للمساعدة في تخفيف تداعيات فيروس كورونا.

وأفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية بأن جورج وأمل سوف يوزعان تبرعاتهما على ست منظمات.

وقالت الصحيفة إنه سوف يتم توجيه جزء من أموال التبرع لمساعدة زملاء جورج في هوليوود الذين تضرروا من توقف صناعة السينما بسبب فيروس كورونا.

وسوف يتم توجيه 250 ألف دولار لكل من صندوق رابطة السينما والتلفزيون وصندوق العمدة في لوس انجليس وصندوق آخر للعاملين في مجال السينما.

كما سوف يتم تخصيص جزء من أموال التبرع إلى بنك الطعام اللبناني ومنطقة لومبارديا الإيطالية وقطاع الخدمات الصحية البريطانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة