أطباء: نقص هذا الفيتامين في الجسم يسبب مضاعفات "كورونا"مبدئي ولمدة 12 شهرًا.. ماذا نعرف عن اتفاق مصر الجديد مع صندوق النقد؟المالية: نسعى لتعزيز وزيادة الخدمات الإلكترونية للمواطنينأمريكا تستعد لتظاهرات "حاشدة" ضد العنصرية مع انتهاكات جديدة للشرطةمقتل 11 من الشرطة الأفغانية في انفجار شمال شرق البلاد9887 حالة في 24 ساعة.. الهند تتجاوز إيطاليا وتسجل "رقمًا قياسيًا" في إصابات "كورونا"كوريا الجنوبية تسجل 51 إصابة جديدة بكوروناكوبا: تسجيل 14 إصابة جديدة بكورونا.. ولا وفيات لليوم السادس على التواليالعراق: تشكيل فريق وزاري لمراجعة أداء المحافظين ومعالجة الفسادالسياحة العالمية في زمن كورونا وما بعده: هل من أمل؟كورونا في فرنسا: 190 ألفا و460 إصابة و29 ألفا و114 وفاةالسيستاني يناشد العراقيين: ندعوكم لمزيد من الحيطة والحذر من كورونابـ"آية قرآنية".. مسؤول إيراني يرد على دعوة ترامب التفاوض مع طهرانخلونا نرد بالجوهرة.. قصيدة للشاعر حاتم إبراهيم عن بنت النيل5 أئمة مسلمين يعيشون فى "الغيبة".. ماذا لو عادوا فى وقت واحد؟ذكرى وفاة الشرير الطيب..حكاية محمود المليجي مع الموت أغرب من الخيالصناع السينما يترقبون فتح دور العرض لطرح واستكمال تصوير 5 أفلام جديدةإليسا تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد وموعد طرحهمحمد عاطف يطرح "أنا مش ملاك" بالتعاون مع مصطفي كاملعمرو يوسف يستعد لتصوير فيلم رعب

الحلقة 18 من قيامة المؤسس عثمان تتصدر عملية البحث في جوجل

-  
بوراك أوزجيفيت

تصدَّرت الحلقة الـ18 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان محرك بحث جوجل الشهير، بعد ساعات من عرضها على القنوات التركية. 

حقق مسلسل " قيامة المؤسس عثمان" نجاحًا كبيرًا جدًا على مستوى الدراما التركية التاريخية العثمانية المستوحاة من تاريخ تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان غازي بن أرطغرل.

وكانت من أسباب نجاح "قيامة المؤسس عثمان" أيضًا منذ بداية عرض حلقاته للمشاهدين، شعبية أبطاله الكبيرة وأحداثه المشوقة.

مسلسل المؤسس عثمان او قيامة عثمان مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل، والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، ويتم عرضه على قناة أي تي في التركية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة