لولا كورونا.. الحكومة: كنا على وشك جني ثمار الإصلاح الاقتصاديلضبط المشهد..منع 5 مذيعات من الظهور الإعلامي لمدة عاممن صندوق إعانات الطوارئ.. القوى العاملة: صرف 171 مليون جنيه لـ 162 ألف عامل في 1530 منشأة سياحيةلمواجهة كورونا.. القوى العاملة تشكل لجنة لوضع قواعد وآليات العودة للعمل لحماية العاملين والمواطنينمنعا للتكدسات..اير كايرو تحول عددا من رحلاتها للمطارات الداخليةللمرة الثانية.. مد غلق النقابة واتحاد المهن الطبية لمدة أسبوع بسبب كوروناتلقاها مكتب التمثيل العمالي بالسعودية..القوى العاملة: تسوية 4778 شكوى ودياالأسعار لن تعود كالسابق.. الحكومة تستعرض تداعيات أزمة كورونا على سوق الطاقةفي تقرير لمكتب التمثيل العمالي المصري بجدة.. منع التجول بأنحاء المدينة لمدة 15 يوماأطباء: نقص هذا الفيتامين في الجسم يسبب مضاعفات "كورونا"مبدئي ولمدة 12 شهرًا.. ماذا نعرف عن اتفاق مصر الجديد مع صندوق النقد؟المالية: نسعى لتعزيز وزيادة الخدمات الإلكترونية للمواطنينأمريكا تستعد لتظاهرات "حاشدة" ضد العنصرية مع انتهاكات جديدة للشرطةمقتل 11 من الشرطة الأفغانية في انفجار شمال شرق البلاد9887 حالة في 24 ساعة.. الهند تتجاوز إيطاليا وتسجل "رقمًا قياسيًا" في إصابات "كورونا"كوريا الجنوبية تسجل 51 إصابة جديدة بكوروناكوبا: تسجيل 14 إصابة جديدة بكورونا.. ولا وفيات لليوم السادس على التواليالعراق: تشكيل فريق وزاري لمراجعة أداء المحافظين ومعالجة الفسادالسياحة العالمية في زمن كورونا وما بعده: هل من أمل؟كورونا في فرنسا: 190 ألفا و460 إصابة و29 ألفا و114 وفاة

في عيد ميلادها الـ 30.. ماذا قالت كريستين ستيوارت عن خيانتها لـ روبرت باتينسون

-  
كريستين ستيورات و روبرت باتينسون

يصادف اليوم، التاسع من أبريل، عيد ميلاد النجمة العالمية كريستين ستيوارت التي تكمل عمرها الـ30، بالرغم من صغر سنها الا انها منذ تحقيقها الشهرة ودخولها عالم التمثيل كانت دوما غريبة الاطوار وصاحبة الازمات الاكثر انتشارا في العالم. 

وقالت كريستين ستيورات إنها كانت ترغب في الزواج من روبرت باتينسون، مؤكدة أنه حبها الأول في حياتها وانه رجل ساحر وجميل مشيرة إلى أنها ندمت على خيانته. 

من جانبه كشف النجم البريطاني عن علاقته بـ كريستين ستيوارت قائلا: "إن علاقته جيدة بها رغم الانفصال والأزمات التي حدثت لأنه عاش معهما أيامًا جميلة اصبحت ذكريات عليه احترامها"، لافتا إلى أنها علاقات دامت سنوات وليس أشهر. 

يشار إلى أن روبرت باتينسون ارتبط بـ كريستين ستيوارت خلال تقديمهما سلسلة أفلام Twilight وانفصلا بعد خيانتها له مع المخرج روبرت ساندرايس، ثم ارتبط رسميا بـ المغنية إف كيه إيه تويغز 3 سنوات وانفصلا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة