يالا في داهيه أغنيه جديده يطلقها عصام السواح تشُعل مواقع التواصل الإجتماعيفيديو .. محمد رمضان يطرح برومو كليب كورونا فيروسحنان أبوالضياء: أمريكا العنصرية بالتاريخ والوقائعفي هذا الموعد .. عزيز مرقة يحيي حفل موسيقى في المكتبةلاعب بتروجيت السابق: محمد صلاح كان يعتبرني قدوتهمذكرات نازية تكشف عن خريطة كنز يحوى 30 طن ذهب مخبأ تحت قصرما الذى تعنيه مصر؟.. ميسون صقر القاسمي تلقن الكارهين درسا بليغاهل تعلم؟.. اللصوص حاولوا نهب مقبرة توت عنخ آمون مرتين قديما.. اعرف القصةنشأت الديهي: تهيئة الرأي العام الإثيوبي لقبول التوقيع على اتفاق بشأن سد النهضةأحمد موسى عن تراجع إصابات كورونا اليوم: مطمئن.. فيديوالمستلزمات الطبية: الكمامة تصلح للاستخدام 4 ساعات فقط .. فيديوبعد حرق كنيسة في البيت الأبيض.. أحمد موسى: الإخوان حرقوا 60 في مصرأحمد موسى للإرهابيين: الدفن مصيركم قبل الوصول لمصر.. فيديواستبدلوها بالمراوح .. الأرصاد تحذر من استخدام التكييفات فى زمن كورونا.. فيديوهيكل: نخوض حربا إعلامية شرسة.. وهذا سبب عودة منصب وزير الإعلام ..فيديومبالغ خيالية.. وكيل صحة البرلمان: المستشفيات الخاصة تبتز المواطنين في مسحات كورونا.. فيديومارجريت عازر: مصر حققت قفزة كبيرة فى مجال حقوق الإنسان .. فيديولا يهزها هراء الصغار.. تامر أمين: شمس العلاقات المصرية الكويتية لن تغيب.. فيديوبيراميدز يعلن ضم شريف إكرامي رسميا| فيديوالسيطرة على حريق صيدلية شهيرة بمصر الجديدة بدون إصابات

اتحاد الكرة يضع سيناريوهات عودة الدوري ويرحب بانتهائه في سبتمبر

   -  

وضع مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ، اكثر من سيناريو لعودة مسابقة الدوري العام في ظل رفض اللجنة فكرة الغاء الدوري للموسم الجاري 2019 - 2020  بسبب انتشار فيروس كورونا ، لا سيما بعد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف " ، بتأجيل مباراة منتخب مصر امام كينيا في تصفيات امّم افريقيا 2021 والتي كان مقررا لها يونيو المقبل ، بجانب قرارات الفيفا بتمديد عقود اللاعبين لحين انتهاء الموسم الحالي أيا كان موعد الانتهاء .

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن هناك فرصة كبيرة لاستئناف مسابقة الدورى العام حتى يوم 10 يونيو المقبل، بعد تأجيل مباراة منتخب مصر أمام كينيا فى الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا 2021، على أن ينتهى أواخر أغسطس المقبل.

تابع مسئولو اتحاد الكرة أنهم يضعون يوم 15 مايو المقبل موعدا مبدئيا لاستئناف بطولة الدورى، لكن تأجيل المباراة منحهم فرصة جديدة لاستئناف الدورى حتى يوم 10 يونيو على أن ينتهى فى أغسطس، خاصة أن اتحاد الكرة لا يرغب فى إلغاء الموسم الجارى.

كما يفكر اتحاد الكرة في منح فرصة لانتهاء الموسم الجاري حتي شهر سبتمبر اذا استلزم الأمر، علي ان ينطلق الموسم الجديد اواخر نفس الشهر علي أن تعتبر فترة التوقف الحالية بمثابة فترة الراحة بين الموسمين ، في ظل الراحة السلبية التي يحصل عليها اللاعبون حاليا .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة