الرى تنفذ حملة لإزالة 71 مخالفة على ترعة نجع حمادى الغربية بأسيوطغالبية القراء يؤيدون استكمال بطولة دورى أبطال أفريقياعميد اقتصاد وعلوم سياسية القاهرة: انتظام استلام الأبحاث وإعلان النتائج 2 يوليوأخبار الفن.. أحمد فلوكس يطمئن جمهوره على حالته الصحية.. وفيديو نادر لـ أحمد زكي من كواليس تصوير أيام الساداتاختيار الفيلم المصري سعاد بـ كان السينمائي رغم إلغائه.. تفاصيل دورة لن تقام للمهرجان الأشهرموجز السوشيال ميديا.. عاصي الحلاني يعلن عن أغنيته الجديدة.. شيماء سيف تشعل إنستجرام بالغناء باللهجة العربيةننشر أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 6-6-2020تمتد حتى مطروح..الرى:نتوقع أمطارا خفيفة على السواحل الشمالية الغربيةرئيس البرازيل يهدد بالانسحاب من منظمة الصحة العالميةالمكسيك تسجل 625 حالة وفاة و4346 إصابة جديدة بفيروس كوروناالفلبين ترفض تقريرًا للأمم المتحدة عن زيادة انتهاكات حقوق الإنسانأستراليا ترفض تحذير السفر الصيني ومزاعم ارتفاع العنصريةمقتل 11رجل شرطة في شمال شرق أفغانستانالصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا.. وتسجيل 3 حالات وافدة من الخارجارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في بنما إلى 15463 حالةبولندا: استأنف الرحلات الجوية الدولية أوائل يوليو المقبل "على الأرجح"100 لوحة عالمية.. "الخطوات الأولى" الطفل يبدأ حياته الحقيقيةأخبار التوك شو.. نائب مدير مستشفى أبو خليفة عن حالة رجاء الجداوي: كل شيء بإيد ربنا.. لقاح صيني لعلاج فيروس كورونا قريبا.. وطبيب بإيطاليا يكشف سر سيطرتدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 6 - 6 - 2020 بالقاهرة والمحافظاتمصر تسابق الزمن لإنتاج لقاح للفيروس.. عضو لجنة مكافحة كورونا: نتائج تجارب العلاج بالبلازما مبشرة ..فيديو

3 أندية محلية تطلب ضم ظهير الأهلى فى ميركاتو الصيف

   -  

تلقى محمود وحيد ظهير أيسر فريق الأهلى ثلاثة عروض من أندية محلية خلال الفترة الماضية من بينها عرض من المقاصة ناديه السابق، للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفيفة المقبلة، لكن اللاعب لم يبت فى هذه العروض مُنتظراً رد الأهلى عليها وحسم مصيره مع القلعة الحمراء.

ولم يُشارك محمود وحيد مع الأهلى إلا على فترات مُتباعدة إذ يدفع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق بالثنائى على معلول وأيمن أشرف فى الجبهة اليُسرى بشكل مُستمر، ويتطلع محمود وحيد لحسم مصيره مع الأهلى سواء بالبقاء والحصول على فرصة فى الفترة المقبلة أو الرحيل لأحد الأندية التى ترغب فى التعاقد معه.

على صعيد متصل قدم مسئولو الأهلى تقريراً عن حسين السيد "مارسيلو" لاعب الفريق المُعار لنادى الصفاقسى التونسى للسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى من أجل حسم مصير اللاعب بالعودة للقلعة الحمراء بعد انتهاء الإعارة أم الاستمرار مع الصفاقسى أو أى نادٍ آخر.

وشارك حسين السيد مع الصفاقسي التونسي قبل تجميد النشاط الرياضي في العالم كله على خلفية إنتشار وباء فيروس "كورونا" وظهر بشكل جيد مع فريقه الذى رحل له مُعاراً من الأهلي في يناير الماضي لمدة ستة أشهر تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وطلب فايلر معلومات عن لاعبي الأهلي المُعارين ومنهم حسين السيد وتم تقديم كافة المعلومات له عن اللاعب وموقفه من المشاركة مع فريقه وعدد الدقائق التي شارك فيها وتأثيره مع الفريق هذا الموسم والمواسم الأخيرة التي غاب فيها "مارسيلو" عن الأهلى.

ومن المقرر أن يتابع فايلر هذا التقرير من أجل البت في مصير مارسيلو سواء بإعادته للأهلي في الموسم المقبل أم إستمراره في تجربة الإعارة خارج القلعة الحمراء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة