بخاخة ونفس واحد.. طريقة جديدة لاحتواء فيروس كورونا.. فهل تنجح؟.. فيديولزوجة دم بعض المرضى المصابين بأمراض خطيرة من كورونا يفسر سبب تخثر دمائهمالشركة المطورة للقاح أكسفورد: قد نضطر لحقن المتطوعين بالفيروس لاستكمال التجاربوزير التنمية المحلية: رفع 355 ألف طن مخلفات خلال إجازة العيدوزير النقل: تشغيل 81 قطار مترو يوميا.. وإلزام المواطنين بارتداء الكمامات«القوى العاملة»: 15 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانارئيس جامعة أسوان : خروج 64 عالقًا من دار الضيافة بعد قضائهم فترة الحضانةضبط 15 شيكارة دقيق بلدى و7 مخالفات فى حملة مكبرة على مخابز فاقوسيوم رياضى بمشاركة 11 شابا بدار رعاية بالعاشر من رمضانمحافظ بنى سويف: توريد 199 ألف و457 طن قمح من بداية الموسممحافظ المنوفية: تطهير مليون و133 ألف مبنى ومنشأة حكومية لمواجهة كورونامصرع شخص غرقا إثر سقوط سيارته داخل مياة البحر الصغير بمنية النصرتداول 19 سفينة بموانئ بورسعيدالتحقيق مع مدير "حميات الزقازيق" في واقعة إخراج متوفاة بكورونا دون إجراءتتوريد 45461 أف طن من محصول القمح في الأسبوع السادس من الحصادفيديو.. ليه المصريين بيعملوا كدا؟ زفة كورونا دى جى ومزماربعد إصابة ابنها بـ كورونا.. مها محمد تعرضت للتحرش ومحاولة خطفحمو بيكا ينشر صورة جديدة عبر انستجرامالمرض ووفاة والدتها.. ثلاث صعوبات فى حياة يسراعش الآن وكن بخير.. تامر هجرس ينشر صورة من أحدث رحلاته.. شاهد

وزير الصحة الكويتي: الاستعانة بخبراء صينيين متخصصين في مكافحة "كورونا"

   -  
الدكتور باسل الصباح
الكويت (أ ش أ):
كشف وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، عن اتخاذ إجراءات بالتعاون مع وزارة الخارجية الكويتية؛ لتسهيل استقدام مجموعة من الخبراء الصينيين المتخصصين في مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وقال الصباح - في تصريح صحفي - إن وزارة الصحة الكويتية قامت، بالتنسيق مع وزارة الخارجية الكويتية، بإجراء محادثات مع المسؤولين في الصين، لارسال مجموعة من الخبراء الصينيين المتخصصين في مكافحة (كورونا) إلى الكويت.
وحول ما أثير عن استقبال مجموعة كبيرة تفوق 130 ممرضا من إحدى الدول، أوضح أن العديد من الدول أبدت استعدادها لإرسال فرق تمريضية، لكن الأمر يخضع للدراسة أولا.. مشيرا إلى أن هناك بالفعل عرضا من إحدى الدول يتم دراسته حاليا.
وكانت وزارة الصحة الكويتية، قد أعلنت أمس الأربعاء، تسجيل 112 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الـ24 ساعة الماضية، منهم حالة واحدة مرتبطة بالسفر، و105 حالات مخالطة لحالات ثبت إصابتها بالفيروس، و6 حالات تحت قيد التقصي الوبائي، ليرتفع إجمالي عدد المصابين حتى يوم أمس إلى 885 حالة.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة