«الجلدكي» أول عالم اخترعها.. «بوابة الأهرام» ترصد تاريخ ظهور الكمامة واستخداماتهاالتشكيلية لينا أسامة: إتاحة «ديناصورات منزلية» أون لاين ضرورة حتمية في زمن «كورونا» | صوررغم كورونا.. مبيعات رواية الأمريكية سوزان كولينز تصل لنصف مليون نسخةسامح فتحي: «بطل للنهاية» يحمل ملامح حياة فريد شوقي ويرصد أهم أفلامههيئة قناة السويس: تعديل مواعيد تشغيل المعديات والأنفاق والكباري العائمة اعتبارا من الغدتداول 19 سفينة بضائع وحاويات في مواني بورسعيداتحاد جدة يستعد لتقديم عرض لبيراميدز لضم الشناويخيار مطلوب .. بند التأمين الإجباري بين اللاعبين والأندية فى قبضة الخبراءرابطة الدوري الياباني: استئناف المسابقة 4 يوليو المقبلحمام إبراهيم: أتمنى عودة الدورى لتحسين الأوضاع ولكن بضوابط.. فيديوالأهلي والزمالك وبيراميدز يتصارعون على ضم مهاجم النجم الساحليكيف أصيب محمود سعد بـ كورونا.. و موقف قيادات اتحاد الكرةبدون جماهير.. مواعيد استئناف الدوريات الأوروبية الكبرىأنضف قلب فى الدنيا.. أحمد توفيق يدعم شيكابالا بعد أزمته الأخيرةإدينسون كافاني يتلقى عرضا ضخما من الدوري الإماراتيإيرادات السياحة فى الأردن تنخفض 10.7% فى الربع الأول من 2020سعر اليورو اليوم الجمعة 29-5-2020سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 29-5-2020تضخم منطقة اليورو فى مايو عند أدنى مستوى فى 4 سنواتستاندرد آند بورز: تعافى قطاع الطيران من كورونا سيكون بطيئاً..وقد يمتد 2023

ألمانيا: ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بكورونا في برلين إلى 4212 حالة

   -  
أرشيفية
برلين - (أ ش أ):
أعلنت إدارة الصحة بمجلس الشيوخ الألماني، ارتفاع حالات الإصابة المؤكدة بفيروس (كورونا) المستجد في العاصمة برلين إلى 4212 .
وأوضحت الإدارة - في بيان اليوم الخميس - أنه توفي حتى الآن 37 مريضاً يعانون من الفيروس التاجي الجديد، مقارنة مع 32 حالة وفاة في اليوم السابق، وتم عزل 546 مريضًا ويتم علاجهم حاليًا في المستشفى، من بينهم 126 يتم علاجهم في العناية المركزة، ويتم عزل بقية المتضررين في المنزل.. لافتة إلى أن 2121 من المصابين بشكل واضح هم من الذكور و2082 من الإناث.
وأشارت إلى أن الوفيات تنتمي إلى الفئات العمرية التالية: (5 تتراوح أعمارهم بين 40 و60 عاما، و10 بين 60 و80 عاما و 22 كانوا فوق 80 عاما.. ويبلغ متوسط العمر 81 عاما.. لافتا إلى أن (وسط برلين) هي المنطقة الأكثر تضررا من الفيروس بـ 617 تليها (شارلوتنبورج فيلمسدورف) بـ 535 حالة.
ووفقا للإحصاءات فقد تعافى 2341 شخص في العاصمة برلين .
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة