محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الأسبوع المقبلتحرير محاضر للأقماح غير المطابقة.. والمحافظات تواصل عمليات التوريد«صحة السويس» تعلن إصابة 18 شخصا بكورونا ليرتفع العدد لـ198 حالهإمام مسجد السيدة نفيسة: الوعي المجتمعي من أسباب النجاة (فيديو)«الأرصاد»: طقس السبت لطيف شمالاً حار جنوباً.. والقاهرة 29«ليبيا» و«غاز المتوسط».. أبرز مباحثات السيسي ورئيس قبرص في اتصال هاتفيرئيس «الوطنية للإعلام» يهنئ الاعلاميين بعيدهم السادس والثامنونتحويل 19 صيادًا قادمين من ليبيا للعزل في البحيرةوكيل «صحة الدقهلية»: ننفذ بروتوكول الوزارة لعلاج كورونا.. وبعض المرضى يرفضون الخروججامعة بنها تحصل على المركز 59 عالميا في تصنيف الجامعات العالمية 2020تاج الملك وأباجورة بلاستيك.. أحدث طرق المطاعم لإلزام الزبائن بالتباعد الاجتماعىاليوم العالمى للمشابك.. اعرفى تاريخها و 10 استخدامات مميزة غير نشر الغسيل.. صور«الجلدكي» أول عالم اخترعها.. «بوابة الأهرام» ترصد تاريخ ظهور الكمامة واستخداماتهاالتشكيلية لينا أسامة: إتاحة «ديناصورات منزلية» أون لاين ضرورة حتمية في زمن «كورونا» | صوررغم كورونا.. مبيعات رواية الأمريكية سوزان كولينز تصل لنصف مليون نسخةسامح فتحي: «بطل للنهاية» يحمل ملامح حياة فريد شوقي ويرصد أهم أفلامههيئة قناة السويس: تعديل مواعيد تشغيل المعديات والأنفاق والكباري العائمة اعتبارا من الغدتداول 19 سفينة بضائع وحاويات في مواني بورسعيداتحاد جدة يستعد لتقديم عرض لبيراميدز لضم الشناويخيار مطلوب .. بند التأمين الإجباري بين اللاعبين والأندية فى قبضة الخبراء

كوريا الجنوبية تمدد إقامات الأجانب قبيل انتهائها وسط استمرار تفشي كورونا

   -  
أرشيفية
سول - (د ب أ):
أفادت وزارة العدل الكورية الجنوبية اليوم الخميس بأن سول مددت إقامات الأجانب التي توشك على الانتهاء، لتفادي ترددهم على مكاتب الهجرة وسط تفشي وباء كورونا.

وذكرت وكالة انباء "يونهاب" الكورية الجنوبية أنه بموجب هذه الخطوة، تم تمديد إقامة نحو 60 ألف أجنبي مسجل داخل البلاد كان من المفترض أن تنتهي إقامتهم بحلول 31 مايو تلقائيا لمدة 3 شهور، وفقا لما صرحت به الوزارة في بيان.

وأوضحت الوزارة أنها تتوقع أن تساهم خطوة تمديد الإقامة في تقليل عدد زائري مكاتب الهجرة ومنع الزيارات للمكاتب التي قد تستغرق ساعتين في بعض المناطق الريفية. وتبلغ عدد طلبات تمديد الإقامة أكثر من 2500 طلب يوميا في المتوسط.

وهذه هي المرة الثانية التي تمدد فيها الوزارة تلقائيا إقامات الأجانب الموشكة على الانتهاء بشكل يتماشى مع حملة التباعد الاجتماعي الحكومية، التي من المخطط أن تنتهي في يوم 19 أبريل.

و قامت الحكومة بتمديد إقامة أكثر من 130 ألف أجنبي مسجل في البلاد في أواخر شهر فبراير الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة