عضو لجنة الكرة بنادي أسوان يحكي عن فترة إصابته بفيروس كوروناشاهد.. رحلة بحرية لصالح جمعة في انتظار تحديد مصيره مع الأهليوفاة الحكم سامح زيتون بعد إصابته بفيروس كورونانقل محمود سعد إلى مستشفى السلام الدولي بعد إصابته بفيروس كورونابيدرو نجم تشيلسي يدخل دائرة إهتمامات يوفنتوس الإيطاليشاهد.. حادث مروع لحارس باريس سان جيرمانانتر ميلان يفكر بضم مدافع برشلونة حال رحيل نجمهمارسيلو: جاهزون للعودة إلى المبارياتمانشستر يونايتد يخطط لخطف جوهرة روماالشباب والرياضة تعتمد عدد من المشروعات الشبابية للقرى الأكثر إحتياجابالجرعات والمواعيد.. تعرف على أحدث بروتوكول علاجى لمرضى كورونا فى مصرعمرها 111 عاما.. قصة أكبر امرأة بتشيلى تتغلب على الوباء.. صوراطمن على نفسك.. ما هى درجة حرارة الجسم الطبيعية؟رحلة طيران ألمانية استثنائية تغادر القاهرة وعلى متنها 287 عالقاوزير الزراعة يوجه «الخدمات البيطرية» بالاهتمام بالترقيم والتسجيل والتلقيح الصناعينشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي نخيل البلح خلال شهر يونيو | فيديو«الزراعة» تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي العنب خلال شهر يونيونشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي الرمان خلال شهر يونيوحسين زين: الإعلام المصري يخوض معركة الوعي بمهنية ومصداقيةنقيب أطباء كفر الشيخ يناشد المواطنين الالتزام بارتداء الكمامات

تعليق الزواج والطلاق في دبي حتى إشعار آخر بسبب كورونا

   -  
أرشيفية
علقت محكمة الأحوال الشخصية في دبي خدمات عقود الزواج والطلاق حتى إشعار آخر، بسبب المخاوف من فيروس كورونا المستجد.

وقالت محاكم دبي على موقعها إن محكمة الأحوال الشخصية علقت خدمات إشهادات وتوثيقات عقود الزواج والطلاق حتى إشعار آخر، وذلك استجابة للإجراءات الاحترازية والوقائية الصحية والاستباقية لمنع انتشار الفيروس.

واعتبر القاضي خالد الحوسني رئيس المحكمة أن على أفراد المجتمع الالتزام بتطبيق التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية بما فيها منع الفعاليات والمناسبات التي لا تتم من دون تجمع الأفراد كتوثيق عقود الزواج والطلاق.

ودعا الأزواج الذين وثقوا وصدقوا عقود زواجهم في وقت سابق لتأجيل مراسم زفافهم حتى إن كانت من دون حفلات أو تجمعات وعلى نطاق ضيق جدا.

وشددت إمارة دبي الأسبوع الماضي القيود التي تفرضها على حركة التنقل في إطار جهود احتواء الفيروس، مع تسجيل 2300 إصابة في الإمارات و12 وفاة.

وشملت الإجراءات تقييد حركة الأفراد والمركبات في مختلف أنحاء الإمارة على مدار اليوم ولمدة أسبوعين قابلة للتجديد.

ويسمح فقط بالخروج من المنزل لقضاء الاحتياجات الأساسية والضرورية الغذائية والصحية، ويقتصر ذلك على فرد واحد من أفراد العائلة، وكذلك الخدمات الصحية مثل المستشفيات والعيادات الطبية والصيدليات مع الالتزام الكامل بارتداء الكمامات والقفازات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة